الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. إيلون ماسك يثير الجدل مجدداً "عشاء مع صديقته الروبوت بالذكاء الإصطناعي"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


السبت 27 يوليو 2024 | 12:07 مساءً

إيلون ماسك والروبوتات

إيلون ماسك والروبوتات

كشف الملياردير  إيلون ماسك, عن أنه قام بـ دعوة أول صديقة له روبوت بالذكاء الإصطناعي للعشاء, وقد أوضح أنه إستمتع بالحديث معاها ووصفها بأنها ذكية وجميلة.

تفاعل حول عشاء إيلون ماسك مع روبوت بالذكاء الإصطناعي

وقد شهدت صورة إيلون ماسك مع صديقته الروبوت تداول واسع علي منصات التواصل الإجتماعي, وسط تعليقات متنوعة من رواد مواقع التواصل علي علاقة الصداقة التي تعد الأولي من نوعها.

عشاء إيلون ماسك مع روبوت بالذكاء الإصطناعيعشاء إيلون ماسك مع روبوت بالذكاء الإصطناعي

جدل مستمر حول علاقة إيلون ماسك بـ الروبوتات

والجدير ذكره, أن هذه المرة لم تكن الأولي, التي يثير بها الملياردير الأمريكي الجدل حول الروبوت المزودة بـ الذكاء الإصطناعي, حيث سبق و أوضح أن الذكاء الإصطناعي 'سوف يستولي على جميع وظائفنا، وهذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة'، وتابع بقوله 'من المحتمل ألا يحصل أي منا على وظيفة'، وذكر أن الوظائف في المستقبل ستكون 'اختيارية'.

فيما أكد ماسك خلال تصريحاته, بقوله 'إذا كنت ترغب في القيام بعمل يشبه الهواية نوعًا ما، فيمكنك القيام بعمل ما لكن بخلاف ذلك، سيوفر الذكاء الاصطناعي والروبوتات أي سلع وخدمات تريدها، ولن يكون هناك نقص في السلع أو الخدمات'.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف HMD Skyline الجديد "مزود بـ أحدث التقنيات"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا