الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

تقارير.. توقف المفاوضات بين الاتحاد والمدرب الفرنسي كريستوف جالتييه

تم النشر في: 

08 يوليو 2024, 8:39 مساءً

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن توقف المفاوضات بين نادي الاتحاد والمدرب الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق الدحيل القطري.

وأوضح موقع " Foot Mercato" أنه تم الإعلان عن كريستوف جالتييه كمرشح محتمل لتدريب فريق الاتحاد بعد رحيل مارسيلو جالاردو، إلا أنه لا يزال بعيدًا عن الاستقرار في المملكة العربية .

وأشار الموقع الفرنسي الشهير إلى أن المفاوضات بدأت بين الطرفين في الأيام الأخيرة وكان المفاوض مستعدًا لتقديم عقد لمدة ثلاث سنوات، بقيمة 36 مليون يورو، للمدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، ويرتبط جالتييه حاليًا بعقد مع الدحيل ولا يعد مرشحًا للرحيل.

وذكرت صحيفة ليكيب، مساء الاثنين، أن رئيس النادي القطري ليس لديه أي نية للتخلي عن مدرب باريس سان جيرمان السابق، ويعتقد أن التوقيت ليس جيدًا، بينما عاد لاعبوه إلى التدريبات منذ الأول من يوليو.

وكشفت ليس لدى جالتييه شرط جزائي في عقده ولا يرغب في الدخول في مواجهة مع إدارة ناديه الحالي.

وكانت تقارير، ذكرت إن إدارة الاتحاد دخلت في مفاوضات مع الدحيل من أجل استقدام جالتييه، بناء على رغبة قائد الفريق النجم كريم بنزيما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا