الارشيف / عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

959 رقم ايش في  ما هو هذا الرقم 959؟

تدور الكثير من التساؤلات حول 959 رقم ايش في السعودية؟ وما هي أرقام خدمة العملاء الأخرى؟ ويرجع ذلك إلى أن المملكة العربية السعودية تعمل على توفير الكثير من الأرقام المختصرة الخاصة بخدمة العملاء من أجل تسهيل الخدمات، وعليه يمكن من خلال موقع لحظات نيوز معرفة 959 يدل على ايش.

959 رقم ايش في السعودية 

959 رقم ايش في السعودية 

يرجع الرقم 959 في المملكة العربية السعودية إلى خدمة العملاء الخاص بشركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن لعملاء زين الاتصال على هذا الرقم والاستفسار عن كافة خدمات الشركة.

يمكن أيضًا تقديم كافة المقترحات والشكاوى حتى يتم معالجتها بأسرع وقت، ويُذكر أن الاتصال على رقم 959 يكون متاحًا على مدار 24 ساعةً طوال أيام الأسبوع.

هل رقم زين مجاني

من خلال الاطلاع على 959 رقم ايش في السعودية نشير إلى أن رقم خدمة العملاء الذي أتاحته شركة زين لكافة العملاء يتم الاتصال به بشكل مجاني، حيث لا يحتاج إلى وجود رصيد حتى يتم التواصل معهم وطرح الاستفسار الذي تريده.

أرقام زين في السعودية

من خلال التعرف على 959 رقم ايش في السعودية يمكن الإشارة إلى أن شركة زين للاتصالات تعمل على توفير الكثير من الأرقام من أجل التواصل مع خدمة العملاء والحصول على الدعم الفني، ويمكن معرفة الأرقام من خلال الآتي:

  • رقمالفرع الرئيسي لشركة زين في السعودية: 966592411111+.
  • رقمالتواصل مع خدمة عملاء زين من أي رقم موبايلي: 900،
  • رقمفريق دعم خدمة عملاء شركة زين: 966590000959+.
  • رقمالمشترك المعتمد من شركة زين: 14477 أو

من خلال التعرف على 959 رقم ايش في السعودية نشير إلى أن شركة زين تعتبر من بين شركات الاتصالات المختلفة في المملكة العربية السعودية وتعمل على توفير الكثير من الخدمات المختلفة لعملائها المستفيدين منها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا