العاب / سعودي جيمر

تقرير: Ubisoft قامت بتسريح فريق Prince of Persia The Lost Crown بالكامل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم تحظ جميع ألعاب Ubisoft الحديثة تقريبًا باستقبال جيد من اللاعبين، ومع ذلك، برز عنوان واحد، وهو Prince of Persia: The Lost Crown، إذ حصلت اللعبة على تقييم رائع على Metacritic، وأشاد بها المعجبون كثيرًا.

رغم الأداء النقدي الجيد، كانت مبيعات اللعبة ضعيفة حقًا، حيث تم الكشف سابقًا عن أنها اجتذبت 300 ألف لاعب فقط، وربما لعبها المزيد من اللاعبين حتى الآن، لكن المبيعات لم تتحسن كثيرًا، ولهذه الأسباب، يبدو أن Ubisoft قد استغنت عن الفريق بأكمله الذي عمل على هذه اللعبة.

ias

كشف الصحفي الفرنسي الموثوق Gautoz أن الفريق بأكمله الذي يقف وراء اللعبة قد تم حله، ويبدو أن الصحفي قد سمع هذه المعلومات من العديد من المطورين في Ubisoft Montpellier، وتابع:

قد كان هذا أفضل إنتاج للعبة في حياتي كلها. قيل لي مرارًا وتكرارًا إنها كانت بمثابة منارة أمل للإبداع ومساحة آمنة للأشخاص الذين سئموا من لعبة BG&E 2، وقد تم حل الفريق بواسطة Ubisoft.

إذا كان هذا صحيحًا، فمن المؤسف حقًا أن يتم حل الفريق بهذه الطريقة، ربما كان ضعف المبيعات مؤشرًا، لكن لم يكن الكثيرون يتوقعون تفكك الفريق بأكمله، ويبدو أن المطورين كافحوا أيضًا من أجل إنتاج جزء ثانٍ، لكن تم رفضه.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا