العاب / سعودي جيمر

مجانين GTA 6 يحاولون استراق النظر أمام مقر Rockstar على أمل الوصول إلى معلومات جديدة!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن جنون GTA 6 خرج عن السيطرة، فبغض النظر عن التسريبات المستمرة يوميًا والتي تكون محض افتراضات غالبًا دون أي تأكيد رسمي، يأخذ عشاق لعبة GTA 6 البحث عن معلومات جديدة إلى مستوى آخر، حيث يقوم البعض بزيارة استوديوهات Rockstar Games في الليل لمحاولة إلقاء نظرة خاطفة على كواليس التطوير.

مع تركيز Rockstar Games و Take-Two بشكل عام على GTA 6، بذل عشاق Grand Theft Auto قصارى جهدهم لمحاولة الحصول على نظرة على اللعبة بعد مرور ما يقرب من عام كامل على أول عرض دعائي، وقد أمضى البعض ساعات وساعات في البحث في كل ركن من أركان Los Santos في لعبة GTA 5 عن أسرار واضحة، وعوضًا عن ذلك، سلك آخرون طريقًا غير قانوني من خلال التسريبات التي شاهدناها قبل عامين.

ias

قرر أحد المعجبين إلقاء نظرة على مكتب Rockstar New England في وقت متأخر من الليل، وذكر مستخدم تويتر Crzy65 أنه كان يتجول حول Andover في الساعات الأولى من الصباح عندما قرر إلقاء نظرة عبر النوافذ.


لم تكن هناك معلومات يمكن الحصول عليها عن GTA 6، ومع ذلك، فقد رصدوا بيانات تقول أن حوالي 700000 لاعب كانوا نشطين في GTA Online في ذلك الوقت. هذه ليست المرة الأولى التي يقترب فيها عشاق GTA من مكتب Rockstar، ضع في اعتبارك أن اللاعبين يحاولون بانتظام الدخول إلى مكاتب Rockstar North و Rockstar New York، ومع ذلك يتم منعهم من قبل الأمن.

استخدم آخرون طائرات بدون طيار (درون) لمحاولة النظر داخل النوافذ، وأدى ذلك إلى إغلاق الستائر بشكل دائم، ومن الواضح أنه إذا كنت قريبًا من أحد استوديوهات Rockstar، فلا تحاول القيام بذلك بنفسك. لن يؤدي ذلك إلى إثارة غضب المطورين فحسب، بل قد يستدعي الأمر تدخل الشرطة.

People are allegedly camping outside Rockstar Offices to try and take photos of GTA 6
byu/HairyPussyQueefs inGTA6

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا