العاب / IGN

مدينة القدية تستضيف حفلاً موسيقياً بعنوان Echoes of Eorzea بمناسبة الذكرى العاشرة لإطلاق لعبة Final Fantasy XIV

أعلنت مدينة القدية، وهي وجهة عالمية للترفيه والرياضة والثقافة في المملكة، عن تعاون مميز مع شركة SQUARE ENIX، الناشر الدولي المعروف لألعاب الفيديو، لاستضافة حفل موسيقي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، يحمل اسم Echoes of Eorzea: A Decade of FINAL FANTASY XIV Symphony، ويقام يومي 28 و29 من نوفمبر المقبل، في القاعة الحمراء بجامعة الأميرة نورة في .

وسيوفر الحفل الموسيقي الذي تنظمه القدية قيمنق، فرصة استثنائية للاستمتاع بأجمل مقاطع الموسيقى التصويرية الشهيرة للعبة FINAL FANTASY XIV، وغيرها من المقطوعات المفضلة من السلسلة التي تحيي من خلالها فرقة الأوركسترا عقداً من الموسيقى الأسطورية.

ويستضيف الحفل أوركسترا Tokyo Philharmonic الشهيرة التي تأسست عام 1911، بمشاركة أكثر من 100 موسيقي ياباني وبرفقة فنانين بارزين. سيضم الحفل مقطوعات موسيقية أيقونية من لعبة FINAL FANTASY XIV: A Realm Reborn وجميع التوسعات التي تؤدي إلى Endwalker، وكذلك مقطوعات شهيرة من سلسلة FINAL FANTASY لتقديم تجربة فريدة على المسرح تمزج بين الموسيقى والمؤثرات البصرية التي ستنقل الحضور إلى عالم FINAL FANTASY XIV الساحر.

كما سيقام تقدير خاص للاحتفال بإنجازات منتج ومخرج لعبة FINAL FANTASY XIV ناوكي يوشيدا، ومخرج الصوت والملحن الشهير ماسايوشي سوكين.

وللمزيد من التجارب الاستثنائية، سيتضمن الحفل منطقة مخصصة للسلع الحصرية ومنتجات أخرى يتم شحنها مباشرةً من طوكيو، مما يتيح للحضور وعشاق لعبة FINAL FANTASY XIV الاستماع بتجربة لا مثيل لها.

سيحظى حاملو التذاكر الماسية بفرصة لقاء مبتكري سلسلة FINAL FANTASY XIV ناوكي يوشيدا وماسايوشي سوكين وكبير مصممي القصة ناتسوكو إيشيكاوا، ومشرف الترجمة مايكل-كريستوفر كوجي فوكس، بالإضافة إلى الحصول على ملصقات موقّعة منهم، وصور تذكارية، وتجارب حصرية لفئة VIP.

لحجز التذاكر من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا