العاب / IGN

تَقديم موعد إصدار لعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii لتجنب الصدام مع لعبة Monster Hunter Wilds

قَدمت شركة Sega موعد إصدار لعبتها الجديدة Like A Dragon: Pirate Yakuza In Hawaii إلى 21 فبراير 2025، وذلك من أجل تجنب الصدام مع لعبة Capcom المنتظرة Monster Hunter Wilds، بعدما كان من المفترض أن تَصدر في 28 فبراير المقبل.

يأتي هذا التأجيل بعدما أعلنت شركة Capcom عن تاريخ إصدار متقارب للعبة Monster Hunter: Wilds والتي ستتوفر في 28 فبراير المقبل، مما يدل على أن شهر فبراير سيكون حافلاً بالإصدارات الكبرى.

أستوديو Ryu Ga Gotoku صرح في مقطع شاركنا إياه على لسان " ماسايوشي يوكوياما" رئيس الأستوديو، بأنهم يريدون أن يتمكن اللاعبون من "الاستمتاع بالصيد بالسرعة التي تناسبهم".

هذه التصريحات تَخص بالطبع لعبة Monster Hunter Wilds، والتي لا يَرغب الأستوديو في الاصطدام بها خاصًة أنها تأتي من عملاق آخر من Capcom. فالمنافسة بين سلسلتين كبيرتين من نفس البلد قد تؤثر على مبيعاتهما.

تشهد لعبة Like A Dragon: Pirate Yakuza In Hawaii عودة شخصية "غورو ماجيما" المحبوبة في مغامرة جديدة ومثيرة. هذه اللعبة تُعد تكملة فرعية لسلسلة Yakuza الرئيسية، وتدور أحداثها حول "ماجيما" الذي يستيقظ مصاباً بفقدان الذاكرة ليصبح قرصاناً، مما يفتح آفاقًا جديدة ومثيرة للشخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا