العاب / سعودي جيمر

لعبة Microsoft Flight Simulator 2024 تستهلك 80GB من الانترنت في الساعة!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الشهر القادم سيكون موعدنا مع رحلة طيران حول العالم بصحبة لعبة محاكاة الطيران الضخمة Microsoft Flight Simulator 2024 هذه اللعبة ستكون أضخم من الجزء السابق وستتيح لنا الخروج من طائرتك واستكشاف الخريطة سيرًا على الأقدام.

لكن هل تتخيل بأن لعب هذه اللعبة قد يكلفك استهلاك 80GB من الانترنت في الساعة! نعم هذا بحسب تقرير من Tom’s Hardware حيث جاء فيه بأنه من أجل بث البيانات والاستعاضة بذلك عن حجم اللعبة الكبير محلياً، فإن لعبة Microsoft Flight Simulator 2025 تستهلك 80 جيجا من الانترنت في الساعة الواحدة.

ias

وجاء في التقرير ما يلي:

كشف اختبار النسخة التجريبية التقنية المبكرة من Microsoft Flight Simulator 2024 عن أن متطلبات بيانات البث الخاصة باللعبة يمكن أن تصل إلى 180 ميجابايت/ثانية أثناء التحليق – وهو رقم يضع ذروة الاستخدام في مكان ما حوالي 81 جيجابايت لكل ساعة من اللعب في إعدادات LOD العالية أثناء التحليق فوق مناطق مكتظة بالسكان.

وفي الوقت نفسه، تشير التقارير المتفرقة عن استهلاك النطاق الترددي لـ MS Flight Sim 2020 إلى أن استهلاك النطاق الترددي لـ MS Flight Sim 2020 يشير إلى معدل أكثر تحفظًا يبلغ 100 ميغابايت/ثانية تقريبًا في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، مثل المدن الكبرى. يمكن أن ينخفض الاستخدام في المناطق الأخف وزنًا إلى 10 ميغابايت/ثانية، على الرغم من أن توصية عرض النطاق الترددي الرسمي من Microsoft لتلك اللعبة كانت 50 ميغابايت/ثانية.

وكنا قد علمنا بأن حجم بيانات لعبة Flight Simulator 2024 الحقيقي هو 2.5 تيرا بايت. لكنها ستتفادى حجم التحميل الضخم، فحجم التحميل سيكون 50 عندما تصدر اللعبة في نوفمبر 2024. مخرج اللعبة تحدث عن المشكلة التي واجهها إصدار 2020 ووعد بأنها لن تكون موجودة في ٢٠٢٤، ولكن كيف؟

اللاعبون الذين جربوا الجزء الأول وحصلوا على كل تحديثاته يعرفون جيدًا أن إصدار 2020 كان قد وصل إلى 500 جيجا بايت كحجم لكامل البيانات. هذه المرة تتفادى اللعبة الأحجام المبالغ فيها للملفات المحلية، لكن يأتي هذا على حساب الاعتماد بشكل أكبر على السحابة. حيث سيتم رفع معظم البيانات عليها وسيتم الاستعانة بها بشكل مكثف أثناء اللعب لاستعادة تفاصيل العالم وتحديثاته.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.