العاب / سعودي جيمر

أحد الممثلين يلمح لوجود لعبة Until Dawn 2 قيد التطوير

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مع صدور ريميك Until Dawn بدأت الأخبار تنتشر حول وجود جزء ثاني قيد التطوير، الأمر بدأ مع انتشار خبر أن نهاية ريميك أنتل داون الجديدة تلمح ربما لجزء الثاني.

اليوم يبدو أن الممثل الشهير بيتر ستورماري قد بدأ هو أيضاً يشوق على ما يبدو لوجود Until Dawn 2 على صفحته الشخصية على إنستغرام. حيث أعاد الممثل نشر خبر أن الجزء الثاني من اللعبة تم تأكيده نوعاً ما من خلال إحدى النهايات الجديدة للنسخة الجديدة. وهذا ما فسره البعض بأنه تأكيد من الممثل على صحة هذا الخبر.

ias

لعب بيتر ستورماري دور الشخصية الرئيسية الدكتور هيل في اللعبة، ومن المقرر أن يعيد تمثيل دوره في الفيلم القادم الذي أُعلن عنه في وقت سابق من هذا العام والذي قيل بأنه قيد الإنتاج من قبل مخرج Annabelle 2: Creation وShazam! السيد David F. Sandberg. لذا يمكننا أن نفترض أن الممثل سيتابع تمثيل دوره كذلك في الجزء الثاني.

يبدو أن شركة سوني تستثمر الكثير في هذا العنوان، ما بين الفيلم والريميك المعاد إنتاجه باستخدام Unreal Engine 5 والذي تم إصداره للتو لـ PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي من قبل Ballistic Moon. من المؤكد أن النسخة الجديدة لم تحظَ بأفضل استقبال على الإطلاق، مع سعرها المرتفع والعديد من الميزات التقنية المعطلة في نسخة الحاسوب الشخصي. ومع ذلك، شخصيًا، أود حقًا أن أرى لعبة Until Dawn 2. السؤال الكبير هو من سيتولى ذلك: المطور الأصلي Supermassive Games أو Ballistic Moon. إشاعة سابقة كانت قد أشارت إلى أن Until Dawn 2 قيد التطوير لدى استوديو Firesprite.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا