العاب / سعودي جيمر

GTA 6 تضمن 9 أضعاف الشخصيات غير القابلة للعب مقارنة بعرض GTA 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالنظر للفارق الزمني الكبير بين GTA 5 و GTA 6، والذي يقدر بحوالي 12 عامًا عندما يحين موعد إصدار اللعبة المرتقبة في العام المقبل، ينتظر أن تكون GTA 6 أفضل في كل جزئية بلا استثناء، سواء الرسوم أو أسلوب اللعب أو نماذج الشخصيات، وبالفعل ظهر ذلك جليًا في العرض الوحيد الذي حصلنا عليه نهاية العام الماضي.

بحسب ما تم اكتشافه مؤخرًا، يضم مقطع الفيديو الدعائي للعبة GTA 6 أكثر من 630 شخصية غير قابلة للعب، مقارنة بـ 71 شخصية فقط في مقطع الفيديو الدعائي للعبة GTA 5، يعني هذا 9 أضعاف الشخصيات غير القابلة للعب تقريبًا، وهو ما سيترتب عليه عالم حيوي مليء بالأنشطة والأحداث العشوائية والمزيد.

عالم قراند 6 مليء بالحياة أكثر من أي عنوان سابق حيث أن كل شخصية غير قابلة للعب تقريبًا لها نموذج ورسوم متحركة فريدة من نوعها، وهناك أيضًا حوالي 31 شخصية غير قابلة للعب تستخدم الهواتف الذكية، حيث تعد وسائل التواصل الاجتماعي هي المحور الرئيسي في اللعبة.

ias

يشار إلى أن GTA 6 ستصدر في خريف 2025 على PS5 و Xbox Series.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا