العاب / سعودي جيمر

يوبيسوفت ردًا على تقارير الاستحواذ: نقوم بمراجعة الخيارات المتاحة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أقرت شركة Ubisoft بصحة تقرير صحفي زعم أن عائلة Guillemot المؤسسة تفكر في تحويل الشركة إلى شركة خاصة مع شركة Tencent.

يقول تقرير Bloomberg إن التكتل الصيني – الذي يمتلك بالفعل حوالي 10٪ من Ubisoft – و Guillemot Brothers Ltd كانوا يتحدثون مع مستشارين لاستكشاف طرق لاستقرار الشركة الفرنسية، ويُزعم أن إحدى الاحتمالات التي تمت مناقشتها تتضمن التعاون لتحويل Ubisoft إلى شركة خاصة، على الرغم من أن المحادثات يقال إنها في مرحلة مبكرة، ولا يوجد يقين من أنها ستؤدي إلى اتخاذ إجراء فعلي.

ias

يُزعم أن إحدى الاحتمالات التي تمت مناقشتها تتضمن التعاون لتحويل Ubisoft إلى شركة خاصة، على الرغم من أن المحادثات قيل إنها في مرحلة مبكرة، وتسبب التقرير في ارتفاع سعر سهم Ubisoft بنحو 40% مقارنة بالأسبوع السابق، وفي بيان صادر عن VGC، قالت الشركة إنها “تراجع بانتظام جميع خياراتها الاستراتيجية”.

وقال متحدث باسم الشركة: “لاحظت Ubisoft التكهنات الصحفية الأخيرة بشأن المصالح المحتملة حول الشركة، إنها تراجع بانتظام جميع خياراتها الاستراتيجية وستقوم بإبلاغ السوق إذا كان ذلك مناسبًا ومتى كان ذلك مناسبًا”.

وتؤكد الشركة أن الإدارة تركز حاليًا على تنفيذ استراتيجيتها، والتي تركز على محورين أساسيين، مغامرات العالم المفتوح وتجارب GaaS الأصلية (ألعاب خدمية)”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا