العاب / سعودي جيمر

كيف تلعب Fortnite على الهواتف المحمولة iOS؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تُعد Fortnite حالياً واحدة من أكبر ألعاب الفيديو في العالم، حيث تضم العديد من أنماط الألعاب التي تمتد عبر مختلف الأنواع، والتي يمكنك لعبها أنت وأصدقاؤك معاً. علاوة على استضافتها لألعاب متنوعة، تتوفر Fortnite عبر مجموعة من أجهزة الحاسب والمنصات وحتى الأجهزة المحمولة.

سواء كنت من محترفي الألعاب على الهاتف المحمول أو لم يسبق لك أن غمست أصابع قدميك في عالم ألعاب الهاتف المحمول، فإن Fortnite خيار رائع بالنسبة لك للعب. لذا سنخبرك في هذا الدليل الموسع عن الطرق المختلفة كي تبدأ مغامراتك في اللعب على هاتفك المحمول. حيث أن الحصول على Fortnite على هاتفك المحمول قد يكون أصعب مما تعتقد.

ias

كيف تلعب Fortnite على IOS

كان من الصعب لعب Fortnite على iPhone بسبب المشاكل القانونية بين Apple وEpic Games، مما أدى إلى إزالة اللعبة من متجر iOS. ومع ذلك، فهي متاحة للاعبين في الاتحاد الأوروبي (EU).

كيفية التنزيل للاعبي الاتحاد الأوروبي

اللعبة غير متاحة في متجر App Store، لذا ستحتاج إلى تثبيت متجر Epic Games على جهازك باستخدام Safari على موقع Fortnite.com/download. تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك يفي بالمتطلبات: يجب أن يجتاز فحص المنطقة الذي تجريه Apple للمقيمين في الاتحاد الأوروبي، وأن يعمل بنظام iOS 17.6 أو أعلى، وأن يستخدم متصفح Safari.

للتثبيت، قم بزيارة صفحة التنزيل التي ذكرتها أعلاه، وانقر على زر ”الحصول عليه على iPhone“، واتبع التعليمات. إذا كانت هناك نافذة منبثقة تقول أن جهازك لم يتم إعداده لسوق Epic Games، فانتقل إلى الإعدادات في المتصفح، واسمح بالسوق، وتابع التثبيت. بمجرد تثبيت متجر Epic Games Store، يمكنك تنزيل لعبة Fortnite ولعبها.

كيفية التنزيل للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي

إذا لم تكن في الاتحاد الأوروبي، لحسن الحظ أن Epic Games قد وجدت طريقة تمكنك من الاستمرار في لعب لعبتها من هاتفك، طالما لديك اتصال إنترنت موثوق به وترغب في القيام ببعض الخطوات الإضافية. على وجه التحديد، إذا كنت ترغب في لعب فورتنايت على جهاز iPhone الخاص بك، فافتح Safari لاستخدام Xbox Cloud Gaming.

كيف أبدأ لعب فورتنايت على iPhone أو iPad؟

(الاتحاد الأوروبي فقط) نزّل FORTNITE على IPHONE من EPIC GAMES STORE

  • إن كنت في الاتحاد الأوروبي، فنزّل Epic Games Store على جهاز iPhone الخاص بك عبر التوجه إلى fortnite.com/download. ستتمكن من تثبيت Fortnite ولعبها على جهاز iPhone الخاص بك من Epic Games Store! اعثر على تعليمات التثبيت الدقيقة في منشور مدونتنا فورتنايت تعود إلى iOS في الاتحاد الأوروبي!.
  • يستطيع مستخدمو iPhone وiPad في الاتحاد الأوروبي أيضًا لعب Fortnite عبر AltStore PAL.

إذا لم تكن في الاتحاد الأوروبي؟ يمكن لكل مستخدمي iPhone لعب Fortnite من خلال اللعب السحابي.

  • الألعاب السحابية لـXBOX

يمكنك لعب Fortnite على أجهزة iPhone/iPad من خلال اللعب السحابي عبر الألعاب السحابية لـXbox.

  • NVIDIA GEFORCE NOW

يمكنك لعب Fortnite على أجهزة iPhone/iPad من خلال اللعب السحابي عبر NVIDIA GeForce NOW.

  • AMAZON LUNA

يمكنك لعب Fortnite على أجهزة iPhone/iPad من خلال اللعب السحابي عبر Amazon Luna.

لا أعيش في الاتحاد الأوروبي كيف يمكنني تنزيل فورتنايت على أيفون؟

بالنسبة إلى غير المقيمين في الاتحاد الأوروبي، حظرت Apple قدرتكم على تثبيت فورتنايت على أجهزة iOS وiPadOS. نعمل مع منظمين في أنحاء العالم لإتاحة Epic Games Store على iPhone/iPad في مناطق أخرى، ليتمكن مزيد من مستخدمي iOS من لعب Fortnite!

سواء كنت تعيش في الاتحاد الأوروبي أو لا، لا يزال بإمكانك لعب فورتنايت على iPhone/iPad عبر اللعب السحابي:

مقيم في الاتحاد الأوروبي إذا سافرت للخارج فهل أستطيع لعب Fortnite إذا كانت مثبتة في هاتفي أيفون؟

وفقًا لسياسات Apple، إذا قمت بتثبيت Epic Games Store وFortnite على أجهزة iPhone/iPad الخاصة بك بصفتك من المقيمين في الاتحاد الأوروبي، فيمكنك لعب Fortnite خلال سفرك إلى خارج الاتحاد الأوروبي لمدة تصل إلى 30 يومًا.

إذا كان هناك تحديث في فورتنايت يحتاج إلى التثبيت في أثناء سفرك خارج الاتحاد الأوروبي، يمكنك تثبيت التحديث ما دمت خارج الاتحاد الأوروبي لمدة أقصاها 30 يومًا.

ما الحد الأدنى لمواصفات الهاتف المطلوب للعب Fortnite على أيفون؟

فورتنايت متوافقة مع أجهزة iPhone التي تحتوي على ذاكرة RAM لا تقل عن 4 غيغابايت وتعمل بنظام iOS 17.6 أو أحدث. تكون هواتف iPhone 11 أو الطرازات الأحدث مدعومة إذا كانت تعمل بنظام iOS 17.6 أو أحدث باستثناء iPhone SE الجيل الثاني (يُعرف أيضًا باسم iPhone SE (2020)] الذي يحتوي على ذاكرة RAM سعتها 3 غيغابايت.

ما الحد الأدنى لمواصفات الهاتف المطلوب للعب Fortnite على أيباد؟

فورتنايت متوافقة مع أجهزة iPad التي تحتوي على ذاكرة RAM لا تقل عن 4 غيغابايت وتعمل بنظام iPadOS 18 أو أعلى.

ما أجهزة أيفون التي يمكنها تشغيل الإصدار الحالي من Fortnite بمعدل 60 إطاراً بالثانية؟

تستطيع أجهزة iPhone التالية تشغيل فورتنايت محليًا بمعدل 60 إطارًا في الثانية:

  • iPhone 11
  • iPhone 12
  • iPhone 13
  • iPhone 14
  • iPhone 15
  • iPhone SE (2022)

هل يمكنني لعب فورتنايت على أيفون أو أيباد بواسطة يد تحكم؟

تعتمد وحدات التحكم المدعومة على ما إذا كنت تلعب فورتنايت محليًا أو من خلال الألعاب السحابية لـXbox أو GeForce NOW أو Amazon Luna.

عند اللعب محليًا على أجهزة iPhone/iPad، تُدعم معظم وحدات تحكم MFi، بما في ذلك Gamevice وSteelseries Nimbus+.

للعب Fortnite على iPhone/iPad عبر الألعاب السحابية لـXbox، أُدرجت وحدات التحكم المدعومة في موقع دعم Xbox.

للعب Fortnite على iPhone/iPad عبر GeForce NOW، وحدات التحكم المدعومة مدرجة في صفحة متطلبات نظام GeForce NOW.

وحدات التحكم المدعومة للعب Fortnite على iPhone/iPad عبر Amazon Luna مدرجة في المساعدة وخدمة العملاء لدى Amazon.

هل الدردشة الصوتية متوفرة في Fortnite على أجهزة iOS؟

نعم، الدردشة الصوتية متوفرة في فورتنايت على iPhone. (لكن، إن كنت تستخدم سماعات الرأس بالبلوتوث، فسيتم إدخال الصوت عبر ميكروفون جهاز iPhone بدلًا من ميكروفون سماعة الرأس.)

هل تدعم Fortnite على أيفون اللعب المشترك؟

نعم، سواء كنت تلعب فورتنايت محليًا على جهاز iPhone أو عبر اللعب السحابي، فستلعب مع لاعبين عبر جميع المنصات. هذا يعني أيضًا أنك تستطيع الانضمام إلى أصدقائك في مجموعة على أجهزة أخرى.

هل يمكنني لعب Fortnite على ماك؟

قامت Apple بوقف قدرتنا على تطوير فورتنايت على أجهزة Mac في عام 2020 دون إبداء أي ، لكنك تستطيع لعب Fortnite على Mac عبر اللعب السحابي بواسطة الألعاب السحابية لـXbox أو Nvidia GeForce NOW أو Amazon Luna.

بالختام إليكم مقالنا الآخر بعنوان كل ما تحتاج إلى معرفته حول تثبيت Epic Games Store على iPhone.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا