العاب / IGN

ممثل شخصية Solid Snake ديفيد هايتر يشعل التكهنات حول Metal Gear عبر تشويق عودته للدور

أعلن ديفيد هايتر، صاحب الصوت المخضرم لشخصية Solid Snake من سلسلة Metal Gear، عن عودته للدور الأيقوني الذي لعبه آخر مرة منذ أكثر من عقد من الزمان.

استبدل مبتكر سلسلة Metal Gear هيديو كوجيما الممثل هايتر بدور Snake بشكل مثير للجدل بكيفر ساذرلاند، نجم 24، وذلك بلعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain عام 2015. لعب هايتر دور Snake آخر مرة في Metal Gear Solid: Peace Walker عام 2010.

ولكن هل من الممكن أن تكون عودته ضمن المخططات؟ يبدو هذا الأمر وارداً بالتأكيد بعد تغريدة غامضة كتبها هايتر نفسه. قال هايتر: "كنت في جناح اليوم، ولعبت دوراً لم ألعبه منذ..." وأعقب هايتر هذه التغريدة بصورة متحركة لشخصية Snake في لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater القادمة.

يبدو الأمر للوهلة الأولى وكأن هايتر يقوم بتسجيل حوارات صوتية لشخصية Snake في لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، وهي نسخة الريميك المنتظرة بشدة من لعبة Metal Gear Solid 3. لكن أكدت شركة Konami أن لعبة Delta تستخدم نفس ملفات الحوار الصوتية من لعبة Snake Eater الأصلية وبالتالي فإن جميع المشاهد السينمائية متطابقة تماماً.

إذاً ما الذي يلمح إليه هايتر؟ لدى المعجبين كل ما يخطر على البال من النظريات. قد يكون ترويجاً للعبة Metal Gear Solid Delta، أو محتوى إضافياً من المقرر أن يأتي مع اللعبة. أو قد يكون عملاً صوتياً لفيلم قادم لمحبي Sonic بعنوان Sonic Villains، والذي من المفترض أن يؤدي هايتر فيه صوت شخصية Solid Snake كجزء من ضيوف شرف غير رسميين.

أما الاحتمال الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هايتر سيعيد تمثيل دور Snake في لعبة Metal Gear Solid غير معلن عنها بعد. إذا كان هذا صحيحاً، فماذا يمكن أن تكون؟

لا يزال الأمر لغزاً في الوقت الحالي، ولكن ربما نستطيع استبعاد ريميك للعبة Metal Gear Solid الأولى. فقد صرحت شركة Konami مؤخراً أن صنع ريميك للعبة الأصلية الرائدة سيكون أكثر تعقيداً من ريميك للعبة Metal Gear Solid 3 القادم لأنه سيتطلب إنشاء العديد من العناصر الجديدة تماماً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا