العاب / IGN

شركة Sony تزيل نسخة Horizon Zero Dawn الأصلية على الحاسب وتفرض متطلب وجود حساب PSN للريماستر

عاد متطلب وجود اشتراك بخدمة PlayStation Network المثير للجدل من Sony لألعاب الكمبيوتر إلى دائرة الضوء مرة أخرى بعد أن قامت الشركة بإزالة Horizon Zero Dawn الأصلية على Steam وEpic Games Store وأضافت متطلبات PSN إلى الريماستر ذو الطور الفردي القادم.

تم تسليط الضوء على متطلبات حساب PSN لألعاب الكمبيوتر من Sony مع إصدار لعبة التصويب التعاونية Helldivers 2 على والكومبيوتر من Arrowhead في وقت سابق من هذا العام. عانت لعبة Helldivers 2 من حملة مراجعات سلبية على Steam.

تراجعت شركة Sony في النهاية وألغت متطلبات حساب PSN للعبة Helldivers 2، لكن اللعبة تظل غير متاحة للشراء في العديد من البلدان التي تفتقر إلى خدمة PSN. وبالفعل فإن جميع ألعاب Sony على الكمبيوتر، حتى ألعاب الطور الفردي بالكامل، تعاني الآن من هذه المشكلة، مما يعني أن لعبة God of War Ragnarök التي تم إصدارها مؤخراً والآن Horizon Zero Dawn Remastered غير متوفرة على Steam في أكثر من 100 دولة.

تشير صفحة Horizon Zero Dawn Remastered على Steam إلى متطلب وجود حساب PSN بخط صغير مع ميزات اللعبة. ومن الجدير بالذكر أن اللعبة الأصلية لم تكن تحتوي على هذا المتطلب على جهاز الكمبيوتر.

لكن يجدر التنويه أن Horizon Zero Dawn Complete Edition لا زالت متاحة على GOG، حيث لا تلزم تفعيلاً أو اتصالاً عبر الإنترنت للعب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا