العاب / IGN

شركة Bandai Namco تستجيب لتسريبات لعبتها القادمة Dragon Ball: Sparking! Zero بنظرة ساخطة

لم يعد يتبقى الكثير على إطلاق لعبة Dragon Ball: Sparking! Zero التي تتوفر في 11 أكتوبر الجاري عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ولكن بدأت اللعبة قبل أسبوع من إصدارها، وهو الأمر الذي أغضب مُحبي اللعبة، بل وردت شركة Bandai Namco بالطريقة الوحيدة التي تستطيع بها ذلك وهي نظرة ساخطة حول تلك التسريبات.

يبدو أن شخصًا ما حصل على نسخة من اللعبة في وقت مبكر، وكما هي الحال على الإنترنت، بدأ في بث اللعبة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى قامت شركة Bandai Namco بحذف هذا البث، ولكن بالطبع الفيديوهات لازلت موجودة ببعض الأماكن عبر الإنترنت.

منذ ذلك الحين عملت شركة Bandai Namco على سد المزيد من التسريبات، لكنها تواجه معركة شاقة في هذه المرحلة. وفي تغريدة ردًا على التسريبات، أوضحت شركة Bandai Namco أنها تراقب الإنترنت (شاركتنا بصورة لعينين تُراقب الأحداث).

على أي حال، إذا كنتم حريصين على عدم الكشف عن تفاصيل ورؤية مقاطع أسلوب اللعب، فربما يتوجب عليكم توخي الحذر أثناء استكشاف الإنترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا