العاب / IGN

مطورو Warhammer 40,000: Space Marine 2 يهددون باتخاذ إجراءات لمنع السلوك السام: "لا تريد إهانة هنري كافيل"

أصدرت شركة Saber Interactive المطورة للعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 وشركة Focus Entertainment الناشرة تحذيرًا للاعبين السامين، قائلين إنهم حقًا لا يريدون أن يجدوا أنفسهم يسيئون إلى هنري كافيل.

علمنا في الشهر الماضي أن هنري كافيل، المعجب المتحمس للعبة Warhammer 40,000، يستمتع كثيرًا بلعبة Space Marine 2. في منشور على Instagram، أشاد نجم سوبرمان وويتشر بالمطورين في Saber للعبة الأكشن التي تدور أحداثها في عالم Games Workshop المظلم، على الرغم من أنه كشف أنه فشل في إكمال الحملة منفردًا على صعوبة Angel of Death، وهي أصعب الصعوبات الأربعة المتاحة.

كما نرى من الصورة أعلاه، كان كافيل ذكيًا بما يكفي للصق كلمة "لا" فوق اسم المستخدم الخاص به. نعم، هذا يعني أنه يمكنك اللعب مع أو ضد هنري كافيل في Space Marine 2 PvP ولن تعرف ذلك أبدًا.

وفي إشارة إلى هذا في تحذيرهما للاعبي Space Marine 2 السامين، قالت Saber و Focus إنك لا تعرف أبدًا من قد تهينه في اللعبة، فقد يكون حتى هنري كافيل نفسه.

يقول البيان: "كن مخلصًا للقضية، وكن محترمًا، لقد ورد أن بعض اللاعبين أظهروا سلوكيات أو تعليقات مؤذية في اللعبة. نحن لا نتسامح مع ذلك وسنتخذ إجراءات لمنعه".

ما إذا كان هذا التحذير يعمل كرادع أو ربما يشجع على السلوك السام من اللاعبين الذين يعتقدون أنهم قد يلعبون مع كافيل أو ضده يبقى أمرًا لم يتضح بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا