العاب / IGN

تسريب تفاصيل ريميك Silent Hill 2 عبر الإنترنت

لم يعد يتبقى سوى أيام قليلة على إطلاق ريميك الرعب المنتظر Silent Hill 2 الذي يأتينا من أستوديو Bloober Team وشركة Konami، ولذلك يتوجب عليكم تجنب الإنترنت خلال الأيام القادمة من أجل تجنب أي حرق يَخص اللعبة خاصًة بعدما تم تسريب اللعبة بالكامل الآن.

فعلى الرغم أن أستوديو Bloober Team وعد بأنه لن يُغير قصة لعبة Silent Hill 2 التي صدرت في الأصل منذ 23 عامًا، إلا وأنه ربما يوجد تفاصيل جديدة لم تشهدها النسخة الأصلية من اللعبة، وتُقدمها نسخة الريميك، لذلك من المتوقع أن تبدأ تلك التفاصيل في الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام.

يأتي ذلك بعدما تَمكن العديد من اللاعبين من الحصول على نسخهم المادية "الأقراص" لريميك Silent Hill 2، حتى أنه نشر Luke76bg عبر ResetEra لقطة شاشة لشخص ما أنهى 39% من اللعبة بالفعل عبر جهاز PlayStation 5 الخاص به.

يُذكر أن ريميك Silent Hill 2 سيظل حصرية لجهاز والحاسب الشخصي لمدة عام، أي سيتعين على أصحاب أجهزة Xbox Series الانتظار من أجل تجربة ريميك الرعب المنتظر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا