العاب / سعودي جيمر

تعاون World of Warcraft و Waze ينقل Thrall من ساحات المعارك إلى خرائطكم!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصبح بإمكان مستخدمي Waze اختيار Thrall -أحد أشهر أبطال عالم World of Warcraft ليساعدهم في الملاحة والتنقل الشهير.

وسيُمكّن خيار “Drive with World of Warcraft” مستخدمي Waze من الاحتفال بالذكرى العشرين على تدشين السلسلة مع ميزات جديدة مثل اختيار أيقونة على شكل تنين Red Drake لتكون شكل سيارة المستخدم، فضلًا عن خياريّ “Horde” و  “Alliance” للظهور بإحدى المظهرين للجميع، بجانب صوت Thrall. وتتوفر هذه المجموعة بأكملها في جميع أنحاء العالم، علمًا بأن التوجيه الصوتي متاحٌ باللغة الإنجليزية فقط.

ias

وبصوت المدير الإبداعي الأسطوري “كريس ميتزين”، سيقدم Thrall حِكمه الفريدة أثناء تنقُّلك، بما في ذلك جملته الشهيرة “تنفس – هذه ليست نهاية العالم” عندما تواجهكم حركة مرور كثيفة، كما يصف ملفات الدوران “U-turn” بأنها “استراتيجية ذكية لخداع أي شخص يلاحقنا”.

ولتفعيل خيار Thrall في Waze، يمكن لمن ضبط التطبيق على اللغة الإنجليزية الضغط على “Pick a sidekick” في القائمة الرئيسية واختيار “Drive with World of Warcraft”. وهناك، يمكنك تفعيل صوت Thrall وتغيير أيقونة المركبة الخاصة بك.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا