العاب / سعودي جيمر

كل ما يجب معرفته عن Vessel of Hatred الفصل الجديد من Diablo 4

  • 1/2
  • 2/2

أوشك إصدار الفصل التالي من Diablo 4 قبل الانغماس في أدغال نهانتو، تعرفوا على كل ما يجب أن تعرفوه في أحدث مدوناتنا قبل إصدار Vessel of Hatred في 8 أكتوبر الساعة 2 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. شاهدوا البث المباشر الذي يسبق الإطلاق أيضًا يوم 2 أكتوبر حيث سيقدم الفريق نظرة متعمقة عن المحتوى الذي سيصدر في الموسم 6 وتوسعة Vessel of Hatred.

أبرز ما سيأتي في التوسعة الجديدة:

  • ستتوفر Vessel of Hatred والموسم المقبل يوم 8 أكتوبر الساعة 2 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. التنزيل المسبق متوفر مبكرًا على منصات Battle.net و®Xbox و®PlayStation. سيتمكن مستخدمو Steam من تنزيل تحديث Vessel of Hatred الذي سيتوفر يوم 8 أكتوبر الساعة 2 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • تتطلب حملة Vessel of Hatred شراء توسعة Vessel of Hatred. للعب نمط Vessel of Hatred مباشرةً، استخدم خيار “تخطي الحملة” عند إنشاء شخصية جديدة. بالنسبة إلى المبتدئين في لعبة Diablo IV ولم يكملوا الطور الرئيسي، عليهم إكمال مقدمة اللعبة قبل فتح طور Vessel of Hatred.
  • ستتوفر Vessel of Hatred بالإضافة إلى تحديثات كبرى لجميع لاعبي Diablo IV. تتضمن هذه التحديثات تغييرات منهجية في ترقية المستوى ومستويات الصعوبة ونظام باراجون وأكثر. يُرجى الاطلاع على المدونة لمعرفة التحديثات المقبلة بين اللعبة الأساسية والتوسعة.
  • مكافآت جديدة في الانتظار! عند تسجيل الدخول إلى Diablo IV، ستحصلون على ثلاثة عناصر جديدة من المتجر داخل اللعبة للاحتفال بإطلاق Vessel of Hatred. من 8 أكتوبر إلى 8 نوفمبر، مَن يكملون القلعة المظلمة سيربحون وسيلة تنقل قطة نهانتو بالإضافة إلى صندوق مكافآت.
  • من 8 أكتوبر إلى 5 نوفمبر، ستتوفر Twitch كل أسبوع وستتضمن عناصر تجميلية كمكافأة. يمكنكم إهداء اشتراكين في Twitch streamer أو شرائهما ضمن دليل Diablo IV وستحصلون على مظهر جديد وهو الشبح المهزوم للحصان وإذا حصلتم على 4 اشتراكات، فستربحون درع مجد المنتصر للحصان.
  • إذا واجهتكم أي مشاكل خلال التحميل المسبق أو الإطلاق، يُرجى التواصل معنا عبر منتديات Diablo IV أو حساب Blizzard CS على Twitter  أو بوابة دعم اللاعبين.

كانت الرحلة استثنائية منذ الإعلان عن Vessel of Hatred في بليزكون عام حتى إصدارها بعد عام تقريبًا. قضينا ساعات لا حصر لها في تصميم هذا المدخل الجديد في Diablo IV ولا نطيق الانتظار حتى ننضم إليكم الأسبوع المقبل. لولا تعليقاتكم ودعمكم لما حققنا هذا الإنجاز. نشكركم على كل شيء! تنتظركم فئة أبناء الأرواح وغيرها من المغامرات الكثيرة في أعماق أدغال تيغانزي.

حظًا موفقًا ونتمنى لكم النجاة في نهانتو.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا