العاب / سعودي جيمر

لعبة Lords of the Fallen 2 قادمة في 2026 – تقدم طور لعب تعاوني

  • 1/2
  • 2/2

من المقرر أن يتم إطلاق الجزء الثاني من اللعبة المرتقبة Lords of the Fallen، والذي صدر جزئها الأول في عام ، في عام 2026، ويهدف فريق Hexworks إلى إنشاء جزء ثانٍ يشتمل على المزيد من العناصر التجارية، وخاصة في التصميم المرئي، لجذب جمهور أوسع من اللاعبين.

وفقًا لأحدث تقرير استراتيجي من CI Games، ناشر اللعبة، يتم تطوير Lords of the Fallen 2 باستخدام Unreal Engine 5، ومن المقرر الكشف الرسمي عنها في عام 2025 إلى جانب “حملة تسويقية قوية”، ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذه الجداول الزمنية هي أهداف داخلية وقد تتغير مع تقدم التطوير.

أحد الأهداف الرئيسية الموضحة في التقرير هو تحسين إمكانية الوصول إلى اللعبة، وبالتالي جذب قاعدة أكبر من اللاعبين، تخطط Hexworks لتحقيق ذلك من خلال تقديم أوضاع لعب إضافية وتنفيذ تحسينات مختلفة،إحدى الميزات التي ستتضمنها هي “التقدم المشترك” الكامل أثناء اللعب في وضع تعاوني جنبًا إلى جنب مع حملة أساسية للاعب واحد.

تم الكشف عن تفاصيل رئيسية أخرى تتعلق باتفاقية حصرية مع Epic Games، إذ ستكون اللعبة حصرية لمتجر Epic على جهاز الكمبيوتر.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا