العاب / سعودي جيمر

روكستار بدأت التسويق للعبة GTA 6 داخل GTA Online لأول مرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن Rockstar Games بدأت التسويق للعبة GTA 6 من خلال Grand Theft Auto Online، إذ ظهرت التسريبات بعد أن أنشأت Rockstar Games فريقين عبر الإنترنت في GTA، واللذان تم تسميتهما في الواقع على اسم قسمي الشرطة في GTA 6.

تم نشر تلك المعلومات بواسطة مستخدم في Sub-Reddit ولا توجد معلومات رسمية بخصوص هذه الشائعة الجديدة، حيث يمكن إنشاء فرق في GTA Online على Rockstar Games Social Club ويمكنك أن تطلب من أصدقائك أو لاعبين عشوائيين آخرين الانضمام إلى هذه الفرق.

وبطريقة مماثلة، تتمتع Rockstar Games وموظفوها أيضًا بالقدرة على إنشاء أطقمهم الخاصة وواحدة منهم الآن تسمى Hamlet Police. لا يوجد سوى عضوين في هذا الطاقم وشعار طاقمهم مجرد تلميح حتى الآن.

ias

في حال لم تكن تعلم، Hamlet هي مدينة أو بلدة في Grand Theft Auto 6، وهي موقع مؤكد في اللعبة، تضمن أول مقطع دعائي للعبة قراند 6 مقطعًا على وسائل التواصل الاجتماعي لسيدة المطرقة المجنونة كارين، والنص الموجود في الأسفل يقول، “لا تلعب دور حارس الحي في هاملت”. لم تكن هاملت في أي مكان من أي من ألعاب سلسلة GTA السابقة مثل GTA 5 أو GTA 4 أو GTA Vice City، لذا فإن هذا بالتأكيد مرتبط بلعبة GTA 6.

يمكن لشركة Rockstar Games إما خصخصة هذه الطواقم أو إزالتها، لكن اللاعبين يعتقدون أن هذه الطواقم أنشأتها Rockstar Games للترويج للعبة GTA 6 من خلال GTA Online. هناك خبر آخر مثير للاهتمام وهو أن موظفي Rockstar Games قد أنشأوا طاقمًا آخر في GTA Online، والذي يعتمد أيضًا على موقع من بلدة أو مدينة GTA 6، هذا هو قسم شرطة Yorktown ويضم عضوًا واحدًا فقط.

يبدو أن الأمر لا يتعلق بالتسويق للعبة GTA 6 المرتقبة، حيث سبق واتخذت Rockstar خطوات مماثلة قبل إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بالأسواق، وذلك من خلال إجراء مجموعتين من عمليات البحث عن الكنز في GTA Online ويمكن للاعبين في الواقع الحصول على أسلحة مثل Golden Double Action Revolver

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا