العاب / IGN

الرئيسية لجهاز تتحول إلى منفذ لإعلانات مزعجة لا يُمكن إيقافها

تَمكن العديد من المستخدمين من ملاحظة أن الرئيسية لجهاز PlayStation 5 تَحول إلى نظام إعلاني مُدمج بواجهة المستخدم لا يُمكن التحكم به، ولا يُمكن تعطيله دون قطع الاتصال بالإنترنت.

حيث لاحظ هؤلاء المستخدمون أنه بمجرد التمرير فوق أيقونة أي لعبة عبر الصفحة الرئيسية، تتحول الشاشة إلى إعلان بدلاً من الصور أو الرسومات الفنية الخاصة بألعابكم الموجودة بالشاشة الرئيسية بجهاز .

قامت شبكة IGN باختبار تلك الظاهرة، وكما تَرون بالأسفل ظهر إعلان يَخص لعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 بدلاً من رسمة فنية لبطل اللعبة Titus في خلفية الشاشة الرئيسية.

نرى أيضًا بأن الوقوف على أيقونة Black Myth: Wukong تُقدم ملاحظات للتحديث الأخير للعبة.

كما تُروج Call of Duty لتحديث The Haunting الخاص بالموسم السادس.

أبلغ مستخدمون آخرون عن إعلانات مزعجة بشكل خاص. حيث أظهر MP1st إعلانًا للعبة Lego Horizon Adventures القادمة يظهر بخلفية شاشة Horizon Zero Dawn، مما يجعل الأمر يبدو وكأنك على وشك لعب لعبة لم تصدر بعد.

من الغريب أن بعض الألعاب لا تستخدم نظام الإعلانات الجديد، فهناك لعبة Astro Bot التي لم تدعم هذا النظام، كما هو الحال مع لعبة Yakuza Kiwami 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا