العاب / سعودي جيمر

الأحداث تشتعل في العرض الرسمي للموسم الثاني من The Last of Us

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت HBO النقاب رسميًا عن المقطع الدعائي الرسمي للموسم الثاني من The Last of Us، والذي يُظهِر البيئات والشخصيات التي سيتعرف عليها أولئك الذين يعرفون سلسلة ألعاب الفيديو من Naughty Dog بالتأكيد.

تم إصدار المقطع الدعائي يوم الخميس 26 سبتمبر، وهو يوم مناسب لمجتمع The Last of Us. في الألعاب، يُعرف يوم 26 سبتمبر باسم “Outbreak Day”، أو اليوم الذي تسبب فيه فيروس كورديسيبس في انهيار المجتمع كما نعرفه، وعلى هذا النحو، يُعرف باسم The Last of Us Day في عالمنا، الذي يمر الآن بعامه الحادي عشر.

ias

حصلنا أيضًا على ملخص للموسم الجديد يقول:

بعد خمس سنوات من السلام بعد أحداث الموسم الأول، يلاحقهم ماضي جويل وإيلي الجماعي، مما يجرهم إلى صراع مع بعضهم البعض وعالم أكثر خطورة من العالم الذي تركوه وراءهم لا يمكن التنبؤ به.

سيشهد الموسم الثاني من The Last of Us عودة النجوم بيدرو باسكال بدور جويل، وبيلا رامزي بدور إيلي، وغابرييل لونا بدور تومي، وروتينا ويسلي بدور ماريا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا