العاب / IGN

تقرير: الممثل الحائزة على جائزة الإيمي Kyle Chandler في محادثات من أجل لعب دور Hal Jordan بمسلسل Lanterns القادم من HBO

تُواصل أستوديوهات DC العمل بشكل كبير من أجل مشاريعها القادمة، ويبدو أنها تُبذل جهد أكبر من أجل مسلسلها القادم والمنتظر Lanterns الذي يأتينا من HBO. حيث ورد أن الممثل "كايل تشاندلر" الحائز على جائزة الإيمي بمسلسل Friday Night Lights، في محادثات من أجل لعب دور البطولة بمسلسل Lanterns.

فقد أشار تقرير Deadline بأن "كايل" حاليًا يتفاوض من أجل لعب دور البطولة بمسلسل Lanterns بدور "هال جوردان"، مع مواصلة DC البحث عن " جون ستيوارت" .

إذا حصل "كايل تشاندلر" على دور البطولة بمسلسل Lanterns، فسوف ينضم إلى الفريق إلى جانب "ناثان فيليون" الذي سيظهر في Superman العام المقبل بدور "جاي جاردنر".

يهدف Lanterns لإضاءة الطريق أمام فيلق Green Lanterns لظهورهم لأول مرة في عالم DC السينمائي الجديد لـ "جيمس غان" و"بيتر سافران".

المسلسل تم الإعلان عنه لأول مرة في بدايات ، وتم الكشف بأنه سيتكون موسمه الأول من 8 حلقات، وسيُركز المسلسل على "هال جوردان" ونظيره "جون ستيوارت" من فيلق Green Lanterns بقصة وُصفت بأنها غموض من نوع التحقيق.

أصدرت HBO ملخصاً رسمياً لمسلسل Lanterns:

يتبع المسلسل المجند الجديد جون ستيوارت وأسطورة Green Lanterns هال جوردان، وهما شرطيان عبر المجرات ينجذبان إلى لغز مظلم قائم على الأرض أثناء التحقيق في جريمة قتل في قلب أمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا