العاب / سعودي جيمر

يبدو أن هناك Resident Evil جديد قيد الإنتاج من مخرج Barbarian

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المحتمل أن يكون Zach Cregger، مخرج Barbarian، في محادثات لإخراج جديد من سلسلة Resident Evil، وذلك وفقًا لتقرير من The InSneider يقول أن زاك رفض عرضًا لإخراج إعادة إنتاج Clue، وهو الآن في محادثات حول Resident Evil بدلاً من ذلك.

كما هو الحال مع أي شائعة، لا يمكن التأكد من صحة هذه المعلومات حاليًا، كما أن خطط الأفلام تتغير باستمرار، ومع ذلك، كان لفيلم Barbarian تحولات رائعة في الحبكة، ولغز مظلم، ومخلوق مقزز بقصة عاطفية، وكما خمنت، كانت هذه هي العناصر الأساسية لألعاب Resident Evil، لذلك يبدو أن زاك مناسب تمامًا!

ias

منذ ظهورها لأول مرة في عام 1996، أصبحت Resident Evil واحدة من أكثر سلاسل الرعب المحبوبة في عالم الألعاب، رغم ذلك، لم تحصل السلسلة على أي عمل فني يوازي نجاح ألعاب الفيديو، وفي الوقت نفسه يقدم شيئًا مخيفًا حقًا للمشاهدين.

قد يبدو فيلم Resident Evil مع مخرج Barbarian بمثابة خطوة في الاتجاه الصحيح، ولكن أولاً يتعين علينا أن نرى ما إذا كانت هذه الشائعة ستتحقق بالفعل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا