العاب / سعودي جيمر

كيف تصل إلى المنطقة السرية في الفصل الخامس من Black Myth Wukong

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

استمرارًا لسلسلة إرشاداتنا حول كيفية الوصول إلى المناطق السرية في Black Myth Wukong سنلقي نظرة على كيفية الوصول إلى منطقة كهف Bishui في منطقة الجبال المشتعلة.

هذه واحدة من مهام المنطقة السرية الأطول، ولكن لحسن الحظ، معظم المهام المطلوبة تحدث على المسار العادي للتقدم بالقصة خلال المرحلة.

ias

هي منطقة سرية أخرى تتطلب مهمة شخصية غير قابلة للعب وهي كهف بيشوي في الفصل الخامس. للوصول إليها، أكمل مهمة Five Element Carts، والتي يمكنك البدء بها في وقت مبكر من الفصل الخامس بعد مقابلة Pale-Axe Stalwart.

سيطلب مساعدتك في تحديد موقع خمس عربات غامضة منتشرة في جميع أنحاء المنطقة. عندما تصل إلى العربة الأخيرة، عربة الذهب الصدئ، سترى بوابة كبيرة خلفها. كل ما عليك فعله هو هزيمة العربة للوصول إلى البوابة.

اهزم Pale-Axe Stalwart

بعد ضريح Ashen Pass I مباشرة، ستواجه ساحة معركة اهزم جميع الأعداء فيها، بالإضافة إلى الزعيم الصغير Pale-Axe Stalwart. عند هزيمته، سيجثو على ركبتيه ويتعرف عليك، ويصبح غير عدائي ويفتح لك إمكانية الحوار. استنفد جميع خيارات الحوار معه، حيث سيكلفك بالعثور على خمس عربات وتدميرها.

اهزم First Two Carts

من Pale-Axe Stalwart، اتجه يسارًا على طول المسار العادي إلى درج يؤدي إلى عربة الحديد البني. اهزم هذا الزعيم (نوصي باستخدام المنصة المرتفعة على اليمين للوصول إلى خلف العربة وتجنب هجماته التي تضربه بالنفس) وننصحك بتفعيل الضريح الموجود خلفها.

بعد ذلك، استمر على طول الطريق عبر الجسر وعبر الكهوف، مروراً بالمكان الذي تقاتل فيه Father of Stones. ستصل في إلى جسر آخر، حيث ستبدأ معركة Gray-Bronze Cart. أثناء المعركة، اختبئ في تجاويف الجدار الصخري عندما تهاجمك العربة، واخرج عندما تنتهي مشاهد الهجوم. بمجرد أن تهزم Gray-Bronze Cart (قد يستغرق الأمر بعض الوقت)، عد إلى Pale-Axe Stalwart.

يمكن الآن العثور على Pale-Axe Stalwart. على جانب منحدر قريب من المكان الذي وجدته فيه أول مرة. استنفد جميع خيارات الحوار الخاصة به مرة أخرى، ثم استمر في المستوى حتى تصل إلى Emerald Hall shrine.

إيجاد ثالث ورابع عربة

لقد هُزمت العربة الثالثة بالفعل بالنسبة لك، وتقع في منطقة مدخل وادي الفرن داخل كهف كبير به صهارة على الأرض. يمكنك التفاعل معها، لكنها لا تفعل أي شيء.

لا تتردد في التخطي إلى العربة الرابعة، والتي تقع في منطقة قاعة الزمرد بعد غرفة العرش وحتى أعلى التل. يجب أن تجد Pale-Axe Stalwart يقاتل العربة. إذا لم يكن كذلك، فاهزم العربة بنفسك، ثم تحقق للتأكد من أنك استنفذت كل حواره. يمكن العثور عليه مرة أخرى في المكان الذي تدور فيه معركة الزعيم إذا هزمته بمفردك. بعد هزيمة العربة، قم بإنهاء جميع حوارات Pale-Axe Stalwart مرة أخرى، ثم تابع من خلال المرحلة.

اهزم العربة الخامسة

بمجرد أن تجد طريقًا إلى ضريح Cooling Slope، ابحث بالقرب من الضريح عن مرآة جليدية كبيرة في مساحة كبيرة مقفرة بجوار الجبل. يجب أن تقف عربة الذهب الصدئ أمامها ممسكة بفمها Pale-Axe Stalwart. اهزم زعيم عربة الذهب الصدئ، ولكن قبل التفاعل مع المرآة الجليدية، انظر إلى اليمين لتجد Pale-Axe Stalwart مستلقيًا على بعض الصخور.

سيؤدي التحدث إلى ستالوارت إلى مشهد قصير، وفي نهايته سيتحول إلى رماد. يمكنك الآن الصعود إلى المرآة الجليدية والتفاعل معها.

ادخل إلى كهف Bishui

بعد المشهد، امشِ إلى الكهف خلف المرآة الجليدية، حيث ستجد عصا كبيرة بارزة من الأرض. اقترب منها لتفعيل مشهد آخر سيؤدي إلى نقلك فوريًا إلى منطقة كهف بيشوي.

كهف بيشوي صغير إلى حد ما ويتبع مسارًا خطيًا للغاية، ولكن تأكد من الانتباه إلى موقع التأمل وأي صناديق بالقرب من المسار. بمجرد الانتهاء من المنطقة، يمكنك العثور على زعيم الضفدع التالي، باو-لانغ-لانغ، المختبئ في الظلال داخل الكهف الذي تنتقل فوريًا إليه.

بالختام إليكم مقال كيف تصل إلى المنطقة السرية في الفصل الثالث من Black Myth Wukong.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا