العاب / سعودي جيمر

لعبة God of War Ragnarok تعاني مع 23 ألف لاعب متزامن فقط على Steam

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قد يبدو رقم 23 ألف لاعب متزامن رقمًا ضخمًا للعبة جديدة صدرت للتو، لكنه ليس كذلك للعبة تمتلك شعبية جارفة وصلت لأضعاف هذا الرقم في جزئها السابق، نتحدث بالطبع عن God of War Ragnarok.

وفقًا لبيانات SteamDB، بلغت اللعبة ذروتها عند 22967 لاعبًا متزامنًا، وبالمقارنة، وصلت God of War الصادرة في 2018 إلى 73529 لاعبًا متزامنًا على Steam في 16 يناير 2022، ونظرًا لإطلاقها في 14 يناير ورؤية أرقام مثيرة للإعجاب خلال عطلة نهاية الأسبوع، فقد تكرر Ragnarok هذا النجاح.

لم يفرض العنوان السابق ربط Steam بشبكة PlayStation Network للعب (على الرغم من كونه عنوانًا فرديًا)، لذا عليك أن تتساءل عن مدى تأثير ذلك على التكملة.

كانت شركة Sony قد أوضحت على صفحة God of War Ragnarök Steam أن حساب PlayStation Network مطلوب للعب مغامرة Sony Santa Monica، ولكن يبدو أن هذا لم يمنع عددًا من المراجعات السلبية التي تنتقد هذه السياسة، إذ حصلت اللعبة على متوسط تقييمات “مختلط” حتى هذه اللحظة.

ias

إلى جانب استكشاف جميع العوالم الإسكندنافية التسعة، تم تحسين القتال بشكل كبير مع قدرات جديدة وأسلحة ومجموعات دروع والمزيد ليتمكن اللاعبون من تخصيصها، وتتضمن نسخة الكمبيوتر الشخصي جميع التحديثات، بما في ذلك التوسعة المجانية Valhalla.

أما بالنسبة للميزات الحصرية للكمبيوتر الشخصي، فهناك معدلات إطارات مفتوحة، ودعم Super Ultrawide، و 4K أصلي، ويمكنك أيضًا الاستفادة من Nvidia DLSS 3.7 و AMD FRS 3.1 و Intel XeSS 1.3.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا