العاب / سعودي جيمر

مخرج Concord قد استقال من منصبه بعد إغلاق اللعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في غضون أسبوعين بعد إصدارها، وسط استقبال نقدي فاتر، وأرقام سيئة للاعبين، ومبيعات منخفضة (مزعومة) بشكل صادم، أعلنت سوني أن لعبة Concord ستتوقف عن العمل، وأن كل من اشترى لعبة التصويب هذه سيسترد أمواله.

والآن، ادعى تقرير من Kotaku أن مخرج لعبة كونكورد Ryan Ellis – الذي كان في السابق مخرجاً إبداعيًا لـ Destiny 2 في Bungie قبل أن يغادر في عام 2017 – قد استقال من منصبه. على الرغم من أنه لا يزال في شركة Firewalk Studios المطورة، إلا أنه انتقل الآن إلى دور داعم.

ias

ومع ذلك، يزعم التقرير أيضًا أن مستقبل اللعبة والاستوديو نفسه لا يزال في طي النسيان. عندما تم إغلاق كونكورد، تم التأكيد على أن Firewalk وسوني سيناقشان داخليًا خيارات مستقبل اللعبة، على الرغم من أن تقرير كوتاكو يستشهد بثلاثة مصادر مجهولة تقول أن سوني لم تقل أي شيء بعد، وأن موظفي Firewalk لا يعلمون شيئاً عن الأمر. حيث لا يزال المطور Firewalk غير مدرك لما ستقرره شركة سوني بشأن مستقبل ليس فقط كونكورد، بل الاستوديو نفسه.

ووفقاً للتقرير، فقد غادر بعض الموظفين الاستوديو، بينما يتوقع آخرون تسريح جماعي للموظفين، أو حتى إغلاق الاستوديو بالكامل – على الرغم من أنه من المهم ملاحظة أن هذه تكهنات داخلية، ولم يتم تأكيد أي شيء بعد. في كلتا الحالتين، لا يزال بعض الموظفين متشائمين من عودة كونكورد، مع انتشار التكهنات حول ما إذا كان الاستوديو قد يطور شيئًا جديدًا تمامًا في المرة القادمة، أو ربما يتم استخدامه كفريق تطوير مشترك في أحد مشاريع الطرف الأول العديدة الجارية من سوني.

أعلنت PlayStation في أبريل من العام الماضي أنها استحوذت على استوديوهات Firewalk Studios، مضيفةً إياها إلى مجموعة استوديوهات الطرف الأول.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا