العاب / سعودي جيمر

مباراة كاملة من EA Sports FC 25 قبل الإطلاق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تبدأ مرحلة الوصول المبكر للعبة EA Sports FC 25 يوم الجمعة 20 سبتمبر، وبينما ينتظر الملايين حول العالم إتاحة اللعبة أخيرًا، يمكنكم التعرف على الميزات الجديدة وهي قيد التنفيذ في مباراة كاملة تم تصويرها على PS5، تضم فريق سلتيك ضد فريق رينجرز في ديربي غلاسكو، أو كما يُعرف باسم ديربي أولد فيرم.

لكي تكون مؤهلاً للوصول المبكر، يتعين عليك إما شراء Ultimate Edition، أو الاشتراك في خدمة EA Play، حيث سيتم إصدار نسخة تجريبية مدتها 10 ساعات من خدمة EA Play للعبة EA Sports FC 25 في نفس وقت إصدار Ultimate Edition في 20 سبتمبر.

هذه النسخة التجريبية هي النسخة الكاملة من اللعبة، وأي تقدم يتم إحرازه أثناء التجربة سينتقل إلى اللعبة الكاملة. بمجرد انتهاء فترة الـ 10 ساعات، يمكن للاعبين الترقية إلى إصدار Ultimate Edition من اللعبة ومواصلة فترة الوصول المبكر، أو يمكنهم الانتظار حتى الإصدار الكامل للنسخة الأساسية.

ias

سيتم إطلاق EA Sports FC 25 في 27 سبتمبر على و Xbox Series X/S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا