العاب / سعودي جيمر

GTA 6 حدثت بسبب موظف في Rockstar India

  • 1/2
  • 2/2

شهد يوم 18 سبتمبر ذكرى سنوية لا تحبها Rockstar كثيرًا، فقبل عامين بالضبط، تعرض الفريق لاختراق كبير كشف عن أكثر من 90 مقطع للعبة GTA 6 للعالم، ويقال الآن أن هذا التسريب جاء من موظف في Rockstar India.

كما ذكر منشئ المحتوى MMI، فقد شارك مصدر المزيد من التفاصيل حول الاختراق الشهير في عام 2022، حينما تسربت لعبة GTA 6 فجأة على تويتر والعديد من المنصات الأخرى بعد أن تمكن أريون كورتاج من الوصول إلى قنوات Rockstar Slack، وتشير التفاصيل الجديدة حول الموقف إلى أن هذا حدث من خلال عملية احتيال تصيد كلاسيكية.

يُقال إن كورتاج قام بتزوير بريد إلكتروني، ثم قام موظف في Rockstar India بالنقر عليه أثناء العمل من المنزل، وتمكن المخترق من الوصول إلى بيانات متصفح هذا المطور، وكشف عن ما يقرب من 100 مقطع فيديو تظهر بطلي اللعبة لوسيا وجيسون، وآليات اللعب مثل الانبطاح أثناء القتال، وأكثر من ذلك بكثير.

في ، أزال الاستوديو التسريبات وشرع في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخترق، لكن أريون كورتاج لم يكن على استعداد للتراجع وهدد بنشر المزيد من التسريبات قبل أن يتم القبض عليه.

وفقًا لتصريحات MMI، تعمل Rockstar India على تطوير Vice Beach في GTA 6، ويقال إن الفريق من بين أكثر فرق الاستوديو كفاءة، حيث يسلط العمل السابق في Red Dead Redemption 2 الضوء على مواهب ومهارات الفريق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا