العاب / سعودي جيمر

لعبة ماينكرافت Minecraft ستتوقف عن دعم PSVR العام المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Mojang عن خططها لإنهاء دعم PlayStation VR للعبة Minecraft في أوائل عام 2025، إذ تمت إضافة دعم الواقع الافتراضي إلى إصدار PS4 من اللعبة عبر تحديث مجاني في سبتمبر 2020.

قالت شركة Mojang:

ias

لقد انتهت قدرتنا على دعم PlayStation VR، ولن يتم دعمه بعد الآن في التحديثات بعد مارس 2025. بعد وصول التحديث النهائي، ستظل تتلقى التحديثات على جهاز PlayStation الخاص بك وستتمكن من اللعب بدون PlayStation VR.

من هذه النقطة فصاعدًا، يمكنك الاستمرار في البناء في عوالمك، وستظل مشترياتك من Marketplace (بما في ذلك الرموز) متاحة. لن تتمكن بعد الآن من استخدام PlayStation VR مع Minecraft لأنه لن يتم دعمه في أحدث التحديثات.

يشار إلى أن Mojang تعمل حاليًا على تطوير إصدار أصلي من Minecraft لمنصة ، ولم يعلن الاستوديو عن موعد إطلاق نسخة PS5، أو أي خطط لدعم PlayStation VR2.

يذكر أن الاستوديو الذي يقف وراء إصدارات الأجهزة المنزلية من لعبة Minecraft أعلن عن لعبة جديدة جماعية للبقاء على قيد الحياة تسمى Reforj، والتي تدور أحداثها في العالم المفتوح كما تتوقع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا