العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Switch 2 سيكون هو الاسم الرسمي لمنصة نينتندو القادمة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تخبرنا الشائعات بأن الكشف عن Switch 2 سيتم خلال الشهر الحالي، ولكنه قد لا يصدر قبل أبريل 2025. اليوم لدينا معلومات تقول بأن منصة Nintendo Switch 2 دخلت مرحلة الإنتاج الكامل.

كما ورد في موقع Gaming Leaks and Rumors subreddit، شارك مستخدم Famiboard يُدعى fwd-bwd معلومات جديدة تم اكتشافها في منتدى صيني من عامل في إحدى المصانع الصينية حيث ذكر أن الجهاز قد بدأ إنتاجه، بحصة 1000 وحدة في اليوم لكل عامل. النظام أكبر بقليل من سابقه، وله إطار أصغر، وسيأتي مع أيدي Joy-Con باللونين الأبيض والأسود. بالإضافة إلى ذلك، يُظهر النظام شعار رقم 2 على الجانب، مما يشير إلى أن Nintendo Switch 2 سيكون بالفعل الاسم الرسمي للنظام.

ias

وردنا أيضاً المزيد من المعلومات عن ممصة Nintendo الجديدة أيضًا من تقرير جديد صادر عن صحيفة Taiwan Economic Daily. ويكشف التقرير أن النظام الجديد سيكون أكبر من سابقه، ويتميز بعمر بطارية أفضل، وبعض ميزات الذكاء الاصطناعي، ودعم NVIDIA DLSS على الأرجح، وتصميم المزدوجة. يُقدر سعر وحدة التحكم بـ 400 دولار، وهو ما يمثل زيادة عن سعر إطلاق Switch الأصلي ولكنه لا يزال زيادة معقولة مقارنة بسعر PlayStation 5 Pro. أما بالنسبة للكشف عن المنصة، فقد ذُكر أن نينتندو قررت تأجيل الكشف إلى وقت ما من في نهاية العام الحالي، بسبب إعلان سوني عن Pro.

وأخيراً تقول التسريبات اليوم بأن اسم خليفة سويتش سيكون رسمياً Nintendo Switch 2 وليس أي اسم آخر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا