العاب / سعودي جيمر

استوديو Crystal Dynamics يواصل التوظيف لمشروع Tomb Raider

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد علمنا منذ فترة أن لعبة Tomb Raider التالية قيد التطوير في Crystal Dynamics، وعلى الرغم من أن اللعبة لم يتم الكشف عنها رسميًا بعد، إلا أن الاستوديو يواصل تكثيف عمله على اللعبة وعلى السلسلة ككل. وقيل بالشهر الماضي أن تطوير لعبة Tomb Raider يسير بشكل جيد والمشروع «ضخم».

في الوقت الحالي، يتطلع كريستال ديناميكس إلى توظيف مصمم أول للعمل على عنوان Tomb Raider ككل. يقول الأستوديو إن الدور سيشمل تقديم ”التوجيه البصري للفرق الخارجية التي تعمل على تطوير المحتوى تحت مظلة العلامة التجارية تومب رايدر“ وإنشاء أصول جديدة والاستفادة من الأصول الموجودة لتقديم الدعم ”عبر وسائط متعددة“.

ias

أما بالنسبة للعبة تومب رايدر القادمة نفسها، فلا يُعرف عنها الكثير من المعلومات بشكل رسمي، على الرغم من أن التسريبات زعمت أنها ستكون لعبة عالم مفتوح تدور أحداثها في الهند، وستقوم ببطولتها لارا كروفت التي باتت تتمتع بخبرة أكبر الآن.

قال نائب رئيس أمازون للألعاب كريستوف هارتمان في وقت سابق من هذا العام أن التفاصيل الجديدة حول لعبة Tomb Raider القادمة ”ليست بعيدة جدًا“، وقال لاحقًا أن تطوير العنوان يسير بشكل جيد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا