العاب / سعودي جيمر

يبدو أن الإعلان عن Spider-Man 2 للكمبيوتر بات قريبًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت Spider-Man 2 من بين الإصدارات الأكثر أهمية في العام الماضي، حيث باعت أكثر من 10 ملايين وحدة بعد أربعة أشهر فقط من إطلاقها، وكحال معظم عناوين الطرف الأول من PlayStation، من المتوقع أن تصل إلى PC في وقت ما.

في حين أشار تسريب حديث إلى أن Spider-Man 2 سيتم إصدارها للكمبيوتر الشخصي بحلول عام 2025، يبدو أن Sony تتحرك بشكل أسرع من المتوقع، حتى أن الأدلة الأخيرة تشير إلى أن الإعلان قد يأتي في وقت لاحق من هذا الشهر.

ias

أشار أحد أكثر المطلعين الموثوق بهم في الصناعة، Shpeshal_Nick، سابقًا إلى أن PlayStation ستعلن عن Spider-Man 2 للكمبيوتر الشخصي قريبًا، وشرح مؤخرًا هذا البيان وشارك تغريدة أخرى تفيد بإجراءات Sony ضد إصدارات الكمبيوتر الشخصي المسربة للعبة، إذ أصبحت Spider-Man 2 قابلة للعب بالكامل على PC بعد اختراق Insomniac الكبير الذي أدى إلى تسريب الملفات في جميع أنحاء الإنترنت.

لم تفعل Sony الكثير بشأن هذه التسريبات، ولكن بعد ثمانية أشهر، تسعى شركة الألعاب العملاقة أخيرًا إلى اتخاذ إجراء قانوني، ويعتقد Nick أن هذه علامة على أن نسخة PC في طريقها للإعلان الرسمي أخيرًا لأن Sony لم تقرر بشكل عشوائي اتخاذ هذا الإجراء بعد فترة طويلة من التسريبات الأولية.

تابع المسرب:

وهذا هو السبب الذي يجعلني متأكدًا تمامًا من أننا سنرى إصدار PC من Spider-Man 2 في State of Play.

هناك بالفعل شائعات حول حدث State of Play في سبتمبر، لذا قد يتم الإعلان عنه خلال أيام قليل، ووفقًا لجدول إصدارات PlayStation المعتاد، فإن الإعلان هذا الشهر يعني نافذة إصدار في أوائل عام 2025 لإصدار الكمبيوتر الشخصي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا