الارشيف / العاب / سعودي جيمر

سوني تتدخل لحذف شبيهة The Last of Us من متجر Nintendo eShop

  • 1/2
  • 2/2

نقلنا لكم في مطلع الشهر الماضي أخبارًا تفيد بظهور نسخة مسروقة من لعبة The Last of Us على متجر Nintendo eShop، وبعد فترة من الصمت التام، قررت Sony التدخل وإيقاف اللعبة من المتجر الرقمي وحذف جميع عروضها الدعائية.

اللعبة المقصودة هي The Last Hope – Dead Zone Survival والتي توفرت على متجر eShop في الفترة الماضية، وكما يقول الوصف الرسمي، فهي “لعبة تركز على القصة وتدور أحداثها في عالم مرعب تجتاحه جحافل من الزومبي المفترس”.

تم إطلاق اللعبة في 30 يونيو، وهناك العشرات من أوجه التشابه بين  The Last Hope – Dead Zone Survival ولعبة Naughty Dog، مثل الموسيقى التصويرية التي عمل عليها الملحن Gustavo Santaolalla، ناهيك عن الشخصيات الرئيسية التي تركز على فكرة العلاقة بين الأب والابنة، مع تغيير بسيط هو الاعتماد على آلة الزمن خلال الأحداث.

ستلعب دور Brian Lee، الذي تم إرساله إلى المستقبل لمواصلة “التحقيق الحكومي” في تفشي وباء الزومبي، وبعد أن تشق طريقك للخروج من جناح المستشفى، تستيقظ لتجد نفسك وحيدًا في الشارع تبحث عن الإمدادات، وكما تتوقع، سيقابل بريان فتاة صغير تشبه Ellie وتستخدم نفس ملابسها تقريبًا، ثم سيخوضون باقي الرحلة سويًا.

لم تكتفي Sony بحذف اللعبة فقط، وإنما أوقفت جميع العروض الدعائية الخاصة بها، حيث صدرت اللعبة من استوديو Virtual Global Games المسؤول عن ألعاب أخرى في المتجر الإلكتروني مثل Need for Drive – Car Racing و Air Jet Fighter Combat – Europe Fly Plane Attack.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا