عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن حمد يطلع على مشاريع بلدية دبا الفجيرة

التقى سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، المهندس حسن اليماحي، مدير بلدية دبا الفجيرة.
واطّلع خلال اللقاء على مُستجدات التطوير العمراني، والمخطّط العام لمنطقة دبا والمناطق المحيطة بها، بما فيها المشاريع السكنية والتجارية الجديدة.
كما استعرض اللقاء عدداً من المشاريع والمبادرات التطويرية، الهادفة إلى الارتقاء بقطاع البنية التحتية، وتحسين مستوى الخدمات السكانية والعمرانية.
وأشار سموّه إلى حرص صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على الارتقاء بقطاع البنية التحتية، وتوفير أفضل مقومات جودة الحياة، وتحقيق نمو مستدام يواكب رؤية الدولة وتنافسيتها في هذا المجال.
وأشاد بجهود فريق البلدية في تطوير الخدمات والمشاريع، داعياً إلى ضرورة تعزيز الابتكار في المبادرات وتطبيق أفضل الممارسات والتطبيقات.
وعبر اليماحي عن شكره لسموّ ولي عهد الفجيرة على دعمه وتوجيهاته. مؤكداً مواصلة العمل لتحقيق أفضل التوقعات في منظومة عمل البلدية.
حضر اللقاء أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا