عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جائزة البالون الذهبي لعبد العزيز بن طلال

كرّم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، بجائزة البالون الذهبي، لإسهاماته في فعاليات «منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة»، عن الصحة النفسية، الذي عقد الخميس الماضي بفندق «إرث» في أبوظبي.

أقيم المنتدى تحت رعاية سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم » رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

ويمنح المجلس، الذي يتبع مكتب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، جائزة «البالون الذهبي» للجهات والأفراد الذين يعززون الفكر الإيجابي، وكل من يسهم في ابتكار وحل مشكلات الطفولة ونشر الوعي الصحيح لدى الأطفال. وتسلم الأمير عبد العزيز، الجائزة، من أعضاء المجلس الاستشاري للأطفال، بحضور الريم الفلاسي، الأمينة العامة للمجلس.

ويتولى الأمير عبد العزيز بن طلال، رئاسة عدد من المؤسسات منها برنامج الخليج العربي للتنمية «أجفند»، ومجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة، والمجلس العربي للطفولة والتنمية، ومركز المرأة العربية للتدريب والبحوث «كوثر»، ومجلس إدارة الشبكة العربية للمنظمات الأهلية. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا