عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« لرعاية الموهوبين» تناقش أجندة فعالياتها

دبي: «الخليج»
عقد مجلس إدارة جمعية لرعاية الموهوبين اجتماعه برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وحضور ميرزا الصايغ، والدكتور منصور العور، نائب رئيس الجمعية، ومنيرة صفر، أمين السر العام، والدكتور سيف الجابري، والدكتور شافع النيادي.
كما حضر الاجتماع الذي عقد بنادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، اللواء مهندس وليد المناعي، مدير الإدارة العامة للتطوير والابتكار المحلي والاتحادي، بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والعقيد زيد الصابوني، المستشار الإعلامي للجمعية.
وتم اعتماد محضر الاجتماع السابق، ومناقشة الترتيبات الخاصة بتنظيم حفل اليوبيل الفضي للجمعية، وتحديد موعد فعالية يوم الموهوب الإماراتي، وأجندته، والجهات المشاركة فيه.
كما تمت مناقشة الجمعية خلال المرحلة المقبلة، والمشاركات في عدد من الفعاليات والمؤتمرات على المستويين المحلي والخليجي، واستعراض عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت القرارات اللازمة بشأنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا