عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

اجتماع تنسيقي لمتابعة الأمن بالحمرية

الشارقة: «الخليج»
عقد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية اجتماعاً تنسيقياً مع مركز شرطة الحمرية الشامل، وذلك في إطار متابعة تنفيذ الخطط الرامية لمد جسور التعاون المشترك بين مختلف الجهات والمؤسسات بالمنطقة، وتعزيز التعاون الفعال بين الشرطة والمجتمع في حل المشكلات المجتمعية وحفظ الأمن والاستقرار.
حضر الاجتماع من المجلس البلدي كلاً من حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس، وحميد فايز الشامسي نائب الرئيس، وعضوي المجلس طالب راشد بخيت المسافري، وأحمد سعيد حميد المهيري.
كما حضر الاجتماع عمار علي المهيري مدير إدارة الشؤون القانونية ببلدية الحمرية، ومن مركز شرطة الحمرية الشامل حضر كلاً من العقيد بطي معضد الشامسي، والمقدم سلطان علي المنصوري، والرائد محمد عيسى بن سيفان، والرائد محمد حميد بن حاقول والنقيب سعيد ماجد الشامسي.
يأتي الاجتماع من منطلق والتعاون في ما بين المؤسسات والدوائر وتوفير أقصى سبل الراحة والاطمئنان لكافة أفراد المجتمع.
وأكد حميد سيف بن سمحة الشامسي، علي حرص المجلس البلدي وبلدية الحمرية على صحة وأمان وسلامة المجتمع، وأهمية متابعة سبل المحافظة عليها وتعاونها مع أجهزة الشرطة خصوصاً، وعدم السماح بأي ممارسات سلبية، وتقديم أفضل الخدمات للأهالي، وتوفير المثالية.
كما اتفق الطرفان على عقد هذه الاجتماعات التنسيقية بشكل دوري لمناقشة المواضيع المشتركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا