عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

حملة تبرع بالدم بمشاركة موظفي «الصحة»

دبي: «الخليج»
نظمت ووقاية المجتمع، في ديوانها بدبي، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع «دبي الصحية»، وذلك ضمن سلسلة المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى تعزيز ثقافة التبرع بالدم، لتأكيد قيم الترابط والتعاون بين جميع فئات المجتمع وتوفير الاحتياجات الطبية ذات الأولوية للمرضى.
وأكد الدكتور أمين حسين الأميري، وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنظيم الصحي، خلال افتتاح الحملة التي شهدت إقبالاً وتفاعلاً من الموظفين، حرص الوزارة على تنظيم حملات دورية للتبرع بالدم، للمساهمة في دعم مخزون الدم في المستشفيات كعمل إنساني نبيل يسهم في إنقاذ حياة المرضـى.
وأشاد الأميري بالتعاون مع «دبي الصحية» في إطار الشراكة الاستراتيجية وتكامل الجهود الوطنية، والذي يشكل دعامة أساسية في تقديم خدمات صحية مبتكرة وعالية الجودة، كما يسهم في تعزيز منظومة الرعاية الصحية بالدولة.
بدورها قالت الدكتورة هبة الحميدان، رئيس طب المختبرات وعلم الأمراض بدبي الصحية: «تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الحملات التي بلغت 540 حملة نفذها المركز منذ بداية العام الجاري، حيث تم جمع أكثر من 50 ألف وحدة دم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا