الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن زايد يمنح سفير بولندا وسام الاستقلال من الدرجة الأولى

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أورسولا فون دير لاين، بمناسبة إعادة انتخابها رئيسة للمفوضية الأوروبية، متمنياً لها التوفيق في مهامها.

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تدوينة على منصة «إكس»: «أهنئ أورسولا فون دير لاين بمناسبة إعادة انتخابها رئيسة للمفوضية الأوروبية وأتمنى لها التوفيق في مهامها». 
وأضاف صاحب السمو رئيس الدولة: «دولة حريصة على مواصلة بناء شراكتها وتعزيز التعاون مع المفوضية الأوروبية لتحقيق الأهداف المشتركة في ترسيخ أسس السلام والاستقرار في العالم».
ومنح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، يعقوب كاسبر سلاويك سفير جمهورية بولندا، وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى دولة الإمارات.


وقلدت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، السفير الوسام خلال اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الخارجية، مؤكدة حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات مع جمهورية بولندا في جميع المجالات. وأعربت عن تمنياتها للسفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنية على دوره خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا.
من جانبه، أعرب السفير يعقوب سلاويك، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، مشيداً بمستوى التقدم الذي شهدته العلاقات الثنائية بين البلدين، وتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع الجهات في الدولة.  (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا