الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري ()

  • 1/2
  • 2/2

حول فريق الزمالك المصري تأخره أمام الإسماعيلي إلى فوز بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي اقيمت ضمن مواجهات الأسبوع الـ30 من عمر بطولة الدوري المصري، وأقيمت في استاد القاهرة الدولي.

ولم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقية من الفريقين وسط لعب متحفظ، وتقدم الإسماعيلي عبر قائده مجدي الذي استغل خطأ من دفاع الزمالك وخطف الكرة وسدد من داخل المنطقة في مرمى محمد صبحي (69).

لكن الزمالك تعادل سريعاً بعد حصوله على ركلة جزاء احتسبها الحكم الفيديو المساعد "في ايه آر" لارتكاب خطأ على ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء، لينبري السعيد للركلة ويسجل منها (76).

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للزمالك للمسة يد على أحد مدافعي الإسماعيلي، ليسجل منها السعيد هدف فوز أصحاب الأرض (82).

وفي مباراة أخرى تغلب المصري على بلدية المحلة بهدف على ملعب العرب بالإسكندرية، فيما تعادل الجونة مع ضيفه سيراميكا كليوباترا سلباً في الجونة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 41 نقطة (يُحسم منها ثلاث نقاط في نهاية الموسم بقرار إداري بسبب الانسحاب من مباراة الأهلي) في المركز السابع، فيما توقّف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

ودخل الزمالك المباراة في غياب أربعة من لاعبيه بسبب الانضمام لمنتخب تحت 23 عاماً الذي يستعد لخوض منافسات باريس 2024، وهم حسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة بالإضافة لأحمد سيد "زيزو" الذي انضم فوق السن.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا