اقتصاد / صحيفة الخليج

«سيريس» تصل .. وتدشين أول صالة عرض

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «سيريس» للسيارات SERES، وشركة «غرين موتورز »، الوكيل الحصري لعلامة «سيريس» في دولة الإمارات، عن افتتاح أول صالة عرض رئيسية مخصصة للعلامة التجارية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي في شارع الشيخ زايد بدبي تمهيداً للتوسع في المنطقة بهدف تحقيق الاستدامة والحد من الانبعاثات الكربونية.
تمثّل هذه الخطوة علامة فارقة في رحلة العلامة التجارية نحو تعزيز حضورها عالمياً، وتعكس التزامها بتقديم إطلالة لعملائها في الإمارات على مستقبل التنقُّل المستدام، ودشّن أحمد علي بن خلفان الظاهري – رئيس مجلس إدارة «غرين موترز»، ووينجون لي، مدير الشبكة العالمية لمجموعة «سيريس»، الصالة الجديدة في حفل حضره ممثّلو عدد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية، فضلاً عن مجموعة من الضيوف.
وتُعَدُّ صالة عرض «سيريس» إضافة قيّمة تسهم في توسيع نطاق شبكة مرافق «غرين موتورز» التي تضم مواقعها القائمة في إمارتيّ أبوظبي ورأس الخيمة، وتوفر عبرها «غرين موتورز» و«سيريس» تجربة لاستكشاف أحدث طرازات «سيريس» التي تقدم مفهوماً جديداً للفخامة المعزّزة بالذكاء، وتشكّل ثورةً في عالم السيارات الكهربائية الذكية.
وأعرب أحمد بن خلفان الظاهري عن سعادته بإطلاق هذه الصالة واعتزازه بالشراكة مع «سيريس»، قائلاً: «نحن فخورون بإطلاق هذا المشروع في دولة الإمارات بالشراكة مع «سيريس»، إحدى أكثر الشركات تقدُّماً على الصعيد العالمي في مجال تصنيع السيارات الكهربائية الفاخرة ذات المدى الممتد.
وقال جون جانغ، رئيس مجموعة سيريس: «نعتز بترسيخ علامة «سيريس» في منطقة الخليج انطلاقاً من دولة الإمارات عبر هذا المشروع الذي يشكّل محطةً جديدة في رحلتنا العالمية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا