اقتصاد / صحيفة الخليج

« ريت» تقر استحواذ «تيكوم» على «أوفيس بارك»

دبي: «الخليج»
قالت مجموعة «تيكوم»، إن الجمعية العمومية لشركة « ريت»، وافقت على استحواذها على مبنى أوفيس بارك في مدينة دبي للإنترنت.
وسيقوم الطرفان بالبدء في كافة الإجراءات اللازمة، لإكمال عملية الاستحواذ، وسيتم الإفصاح عن تفاصيل الاستحواذ فور الانتهاء من جميع الإجراءات والمتطلبات.
وكانت مجموعة تيكوم، قد وقعت مذكرة تفاهم ملزمة للاستحواذ على أصول تجارية تمتاز بموقعها الاستراتيجي بمدينة دبي للإنترنت بقيمة 720 مليون درهم. وتم توقيع الاتفاقية بين شركة تيكوم للاستثمارات التابعة لمجموعة تيكوم وشركة «الإمارات ريت»، وهي الجهة المالكة لهذه الأصول التجارية.
ويضم «أوفيس بارك»، الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي ضمن وجهة الأعمال الأكبر إقليمياً لشركات التكنولوجيا والمواهب العاملة في مجالاتها 5 مبانٍ مترابطة بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 370,761 قدماً مربعة، والجدير بالذكر أنّ هذه المساحات المكتبية قد خضعت لأعمال تحديث واسعة النطاق مؤخراً، وتسجل اليوم معدلات إشغال مرتفعة بنسبة 88%، وتضم نخبة من العملاء من أبرز الشركات حول العالم، على غرار «كوكا كولا» و«أوبر» و«ريد هات» و«تيكيت ماستر».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا