اقتصاد / صحيفة الخليج

عبد العزيز بن حميد يطلع على تطوير «توأم رقمي» لعجمان

عجمان: «الخليج»
زار الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، منصة حكومة عجمان في الدورة الـ44 من معرض «جيتكس جلوبال 2024»، يرافقه الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، وعدد من مديري العموم وكبار المسؤولين.
واستمع الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي إلى شرح من الدكتورة عهود علي شهيل، مدير عام دائرة عجمان الرقمية عن المشروع التقني ودوره في تطوير توأم رقمي لإمارة عجمان باستخدام خرائط رقمية للبنية التحتية والبيئة الحضرية في الإمارة، مستفيداً من البيانات المتنوعة من مختلف القطاعات في حكومة عجمان.
واطلع الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي على الخدمات والمبادرات التي تقدمها دائرة عجمان الرقمية والجهات الحكومية المشاركة في المنصة، والتي تعكس مدى التقدُّم الذي أحرزته إمارة عجمان في مجال التحول الرقمي.
وثمن الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي مشاركة حكومة عجمان في معرض «جيتكس جلوبال» عبر منصة موحدة، وإطلاقها باقة من أحدث الخدمات الرقمية التي تساهم في ترسيخ مسيرة التحول الرقمي في إمارة عجمان، وتعزيز جودة الخدمات الحكومية وتأمين تجربة استثنائية للمتعاملين.
وتشارك 12 جهة حكومية ضمن منصة حكومة عجمان في معرض جيتكس جلوبال 2024، وذلك تحت إشراف ومتابعة دائرة عجمان الرقمية، وذلك في سياق الجهود الرامية إلى تعزيز مسيرة التحول الرقمي في إمارة عجمان، وتحقيق نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الحكومية.
واطلع الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي خلال زيارته على تقنية التوأم الرقمي لحكومة عجمان، وهي أداة استراتيجية رقمية طورتها دائرة عجمان الرقمية لتسخير التكنولوجيا في استشراف المستقبل وتحسين جودة الحياة باستخدام الذكاء الاصطناعي والبيانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا