اقتصاد / خبرك نت

مخاوف من تجنب شركات الطيران للمطارات الألمانية بسبب سياسات

بعد أن قامت شركات طيران مثل يورو وينجز وريان إير بخفض رحلاتها إلى ألمانيا بسبب الرسوم والتكاليف المفرطة، يخشى الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا كارستن سبوهر من التأثير السلبي على ألمانيا كمكان لممارسة الأعمال.

حذر الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا الألمانية من المزيد من التخفيضات في جداول الرحلات في ألمانيا بسبب الرسوم المرتفعة للمطارات.

قال سبوهر لصحيفة بيلد أم سونتاغ الألمانية «أنا قلق للغاية بشأن اتصال مواقع أعمالنا، إن الزيادة الشديدة في تكاليف الدولة لحركة المرور الجوي تؤدي إلى المزيد من الانخفاض في الخدمات، وتتجنب المزيد والمزيد من شركات الطيران المطارات الألمانية أو تلغي رحلات مهمة».

لقد ألغت شركات طيران مثل يورو وينجز وريان إير بالفعل العديد من الرحلات في ألمانيا، مستشهدة بالرسوم المرتفعة بشكل مفرط، وفي ضوء ذلك، انتقد سبوهر اللوائح الحكومية الإضافية المخطط لها.

قال الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا إن تدابير وطنية أحادية أخرى ستدخل حيز التنفيذ خلال السنوات المقبلة «على سبيل المثال، حصة مزج للوقود الاصطناعي الذي لم يتوفر بعد بكميات كافية».

ونتيجة لذلك، أوضح سبوهر أن «جودة الاتصال في العديد من المناطق الاقتصادية المهمة تتراجع وفقاً للمعايير الدولية».

وتهدف إضافة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا