اقتصاد / صحيفة الخليج

شركة الاتحاد لائتمان الصادرات تناقش تعزيز التجارة مع

دبي: «الخليج»
أكدت رجاء المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، أن إبرام اتفاقيات تجارية استراتيجية مع المملكة المتحدة سيسهم في الرسوم الجمركية، وتشجيع المنتجين البريطانيين على تصدير منتجاتهم، وإتاحة خيارات واسعة من هذه المنتجات أمام المستهلكين في دول الخليج العربي.
ونوهت المزروعي خلال النسخة الرابعة من مؤتمر «التجارة العالمية وسلسلة التوريد لعام 2024» التي عقدت مؤخراً في دبي، بدور وكالات ائتمان الصادرات في تكييف أدوارها استجابة للتحديات العالمية، بما في ذلك عدم استقرار السوق والتركيز المتزايد على الاستدامة.
وأوضحت أن شركة «الاتحاد لائتمان الصادرات» تتطلع لتوطيد أواصر التعاون مع نظرائها في المملكة المتحدة، مشيرةً إلى أن تعزيز الشراكات بين مُجتمع الصادرات في دولة ودول المنطقة من جهة، والمملكة المتحدة من جهةٍ أخرى، يكتسب أهميةً استراتيجية في دفع عجلة نمو أنشطة التصدير وإعادة التصدير وزيادة زخم سلاسل التوريد والتجارة الخارجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا