اقتصاد / صحيفة الخليج

«العربية للطيران» تحصد جائزة «منتدى التميز 2024»

حصدت «العربية للطيران»، على «جائزة أفضل شركة في فئة الطيران»، تقديراً لالتزامها بتعزيز الكفاءة والموثوقية وخدمة العملاء، وذلك خلال «منتدى التميز التشغيلي 2024» «OPS» في العاصمة اليونانية أثينا.

وناقش قادة القطاع خلال المنتدى أحدث التطورات في عمليات شركات الطيران والمطارات، مؤكدين أهمية اتخاذ القرارات المدروسة القائمة على البيانات بهدف التحسين المستمر للعمليات التشغيلية.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «يعد حصولنا على جائزة أفضل شركة طيران ضمن جوائز 'منتدى التميز التشغيلي' دليلاً على العمل الجاد والتفاني لفريق العمل كما تسلط الجائزة الضوء على التزامنا الراسخ بالتميز والكفاءة التشغيلية، ما يمكننا من الاستمرار في توفير القيمة المضافة والموثوقية لعملائنا».

وفازت «العربية للطيران» في السابق بالعديد من الجوائز المرموقة، حيث حصلت على تصنيف أعلى هامش ربح تشغيلي في العالم من مجلة «إيرلاين ويكلي» كما حققت المرتبة الأولى في التصنيف المرموق لمجلة «إيرفينانس جورنال» لأفضل 100 شركة طيران في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا