اقتصاد / خبرك نت

غدًا.. الحكومة تعلن حِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات

تجهز الحكومة للإعلان عن حِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار، غدًا الأربعاء.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، اجتماعًا مع أحمد كجوك، المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية.

وقال المستشار محمد الحمصانى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع ناقش المخرجات النهائية لِحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات جذب الاستثمارات بعد الانتهاء منها تمهيدًا للإعلان عنها غدًا.

وأشار وزير المالية، إلى أن حزمة التسهيلات الضريبية تأتى فى ضوء السياسات الجديدة التى تتبناها الحكومة وتنتهجها لتحقيق مزيد من الثقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب.

وأكد أن هذه التسهيلات تستهدف تذليل العقبات الضريبية أمام مجتمع الأعمال وأنشطتهم الاقتصادية، بما يدعم جهود رفع معدلات الإنتاجية، من أجل تعزيز بنية الاقتصاد الكلى، وتحسين هيكل النمو ليعتمد بشكل أكبر على الإنتاج والتصدير.

اقرأ أيضا: الحكومة تعتزم الانتهاء من تنفيذ الحزمة الأولى للإصلاحات الضريبية خلال 2024-2025

واستعرض وزير الاستثمار الملامح النهائية لحزمة مُحفزات الاستثمار التى انتهت الوزارة من صياغتها بالتعاون مع الجهات المعنية والمستثمرين، مشيرًا إلى أن هذه الحزمة تستهدف…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا