اقتصاد / صحيفة اليوم

تطورات الحالة الصحية لـ لاعب أهلي بعد نقله إلى المستشفي ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، عن تطورات الحالية الصحية، لعبدالله العمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في مباراة الهلال بمسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكرته المصادر:" فإن عبدالله العمار تعرض لإصابة بإنفلونزا حادة وتواجد اللاعب على إثرها داخل أحد المستشفيات أمس السبت، وكانت السبب وراء غيابه عن لقاء الأهلي والهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين بصورة رسمية، مشيراً إلى أن المدرب استبعد اللاعب من المباراة لهذا السبب".
وتابع:" الأمور طيبة في الوقت الحالي، فيما يخص عبدالله العمار، واللاعب سيخرج من المستشفي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل التواجد بصورة طبيعية، في التدريبات الجماعية عقب العودة من الراحة".
وتلقى النادي الأهلي، الهزيمة أمام نادي الهلال، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا